البوين

البوين


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ألبوين (560-572 م) كان ملك اللومبارد الذي قاد شعبه إلى إيطاليا وأسس مملكة اللومبارد التي استمرت من 568-774 م. كان والده أودوين ، ملك اللومبارد ، وأمه الملكة روديليندا. على الأرجح ولد ج. 530 م في بانونيا ، نشأ مع التدريب العسكري ، وقاتل ضد قبائل أفار وجبيد قبل أن يقود شعبه إلى إيطاليا. بعد وفاة زوجته الأولى ، كلوثسيند ، تزوج روزاموند ، ابنة الملك الجبيد كونيموند الذي قتل ألبوين في المعركة.

على الرغم من انتصاراته العسكرية وحكمه الناجح ، أصبح معروفًا للأجيال اللاحقة بشكل أساسي من خلال اغتياله على يد زوجته ، والتي شكلت أساس لوحات لعدد من الفنانين والأعمال مثل الأوبرا. روزاموندا بقلم جيوفاني روسيلاي (1525 م) والدراما الشعرية روزاموند بواسطة ألجيرنون تشارلز سوينبرن (1860 م). استمد هذان الفنانان بشكل كبير من العمل الأساسي في Alboin: Paul the Deacon في القرن الثامن الميلادي تاريخ اللومبارد. يسجل بول أنه في عام 572 م ، بعد أن حكم ألبوين إيطاليا لما يقرب من أربع سنوات ، قام روزاموند باغتياله للانتقام لمقتل والدها. إن الطبيعة الدرامية للاغتيال ومعاملة ألبوين لروزاموند في زواجهما قد أفسحت المجال للأعمال الخيالية التي يصور فيها ألبوين أو روزاموند كشخصية مأساوية تعاني ظلماً. ومع ذلك ، وفقًا للمصادر الأولية (خاصةً بول الشماس) ، كان ألبوين أحد أمراء الحرب القبليين الذين أسسوا وطنًا لشعبه وعامل زوجته الأسيرة كما يفعل أي جائزة حرب أخرى ؛ لقد دفع حياته مقابل هذه المعاملة القاسية.

الانتصارات العسكرية والحكم في بانونيا

لا شيء معروف عن سنوات البوين المبكرة أو نشأته. تشير مآثره اللاحقة إلى أنه تلقى تدريبًا عسكريًا ، وباعتباره ابنًا للملك ، فقد تلقى تعليمه في السياسة على الأرجح. سجل بول الشماس لأول مرة أنه خلف والده أودوين عام 560 م. كان أودوين قد تحالف مع الإمبراطورية البيزنطية ، لكن إما هو أو ألبوين قرروا توسيع قاعدة قوتهم من خلال التحالف أيضًا مع الفرنجة ، الذين كانوا يزدادون قوة بعد ذلك. في عام 560 م ، تزوج ألبوين ابنة ملك الفرنجة كلوثار ، كلوثسيند ، لتأمين هذا التحالف. كتب المؤرخ فرانشيسكو بوري:

لابد أن ألبوين كان رجلاً قوياً للغاية ، حتى لو كانت المصادر المعاصرة التي تصف أنشطته السياسية والعسكرية شحيحة ... حقيقة أن ألبوين كان قادرًا على الزواج من أميرة فرنكية ، وهو ما لم يستطع ملك لومبارد من بعده ، تأكيد أهميته. في سيناريو أواخر أوروبا الرومانية (223-224).

ربما تمت دعوة اللومبارد إلى بانونيا من قبل الإمبراطورية البيزنطية للتعامل مع تهديد قبائل الجبيد في المنطقة أو ربما جاءوا بمفردهم. في كلتا الحالتين ، كانت النزاعات بين اللومبارد والجبيد روتينية ، وتحالف اللومبارديون مع قبيلة أخرى ، الأفار ، لسحق Gepids أخيرًا. أتى الأفارز أيضًا إلى بانونيا إما بدعوة من الإمبراطور جاستن الثاني أو بمبادرة منهم. توسط ملك الآفار بيان الأول (حكم 562 / 565-602 م) في صفقة مع ألبوين توافق على أنه إذا هزم تحالفهم آل جيبيدس ، فسيتم منح الأفار أراضي جبيد. وفقًا لبول الشماس ، في عام 567 م ، هاجم الجبيدون ، تحت حكم ملكهم كونيموند ، اللومبارد (على الرغم من أن مصادر أخرى تدعي أن ألبوين وبيان الأول حرضا على الأعمال العدائية). التواريخ الدقيقة للتحالفات بين الإمبراطورية البيزنطية ، واللومبارديين ، والأفار ، والجبيديين مشوشة بسبب التناقضات المستمرة في المصادر الأولية ، ولكن يبدو أنه في هذا الوقت ، كان اللومبارد والأفار متحالفين بشكل وثيق ضد Gepids. بدعم من الإمبراطورية البيزنطية. سحق التحالف Gepids ، وقتل Alboin Cunimund بقطع رأسه في المعركة. أخذ رأس الملك بمثابة تذكار ثم صنعه لاحقًا في كأس نبيذ كان يرتديه على حزامه. ومع ذلك ، تزعم مصادر أخرى أن بيان الأول هو الذي قتل كونيموند ، وقطع رأسه ، وأعطى الجمجمة لألبوين للاحتفال بانتصارهم المشترك.

مع هزيمة Gepids ، عزز ألبوين حكمه وحدد حدود أراضيه. ومع ذلك ، تمكن الأفار من احتلال المنطقة أكثر مما كان لدى Gepids من قبلهم ، بسبب الصفقة التي وافق عليها ألبوين قبل المعركة ، وهددوا أراضي لومبارد. ثم تزوج ألبوين من Rosamund ، ابنة Cunimund ، لتشكيل تحالف مع Gepids ضد Avars ، لكن الأوان كان قد فات. كانت الأفار تحت قيادة بيان الأول قوية للغاية الآن ، وكانت قوات جبيد أضعف من الحرب السابقة لتثبت أنها مفيدة للغاية. أدرك ألبوين أن الإجراء الأكثر حكمة هو مغادرة بانونيا ، لكنه لم يكن متأكدًا من المكان الذي سيقود شعبه إليه. كان عدد كبير من القوات اللومباردية قد خدم في القوات الإمبراطورية تحت قيادة الجنرال البيزنطي نارسيس في إيطاليا ، وكان أداءه جيدًا بشكل خاص في القتال في معركة تاجينا عام 552 م حيث هزم نارسيس الملك القوطي توتيلا واستعاد إيطاليا للإمبراطورية. لا يزال هؤلاء الجنود يتذكرون إيطاليا كأرض خصبة ، واقترحوا إما الهجرة إلى ألبوين أو ، وفقًا لمصادر أخرى ، دعاهم نارسيس نفسه إلى إيطاليا (هذا الادعاء اللاحق مطعون فيه بشكل روتيني). مهما كانت دوافعه ، في أبريل 568 م ، قاد ألبوين اللومبارد للخروج من بانونيا إلى شمال إيطاليا.

الهجرة إلى إيطاليا والعهد

كانت الإمبراطورية البيزنطية في حالة حرب مع القوط الشرقيين في إيطاليا منذ وفاة ثيودوريك الكبير عام 526 م حتى انتصار نارسيس على القوط في معركة مونس لاكتاريوس عام 555 م. في عام 568 م ، كانت إيطاليا بالتالي جزءًا من الإمبراطورية البيزنطية ولكنها كانت قليلة التحصين أو الدفاع. تم إنفاق الكثير من الموارد لاستعادتها من القوط على مدى سنوات عديدة لدرجة أن الإمبراطورية بدت واثقة ، لسبب ما ، من أن المنطقة يمكن أن تدافع عن نفسها إذا لزم الأمر. دخل ألبوين وشعبه إيطاليا من الشمال واستولوا على بلدة فوروم إيولي دون قتال. من هنا ، سار إلى أكويليا ، ومع تأمين تلك المدينة ، واصل غزو المنطقة حتى بحلول عام 569 م ، استولى على ميلانو وسيطر على شمال إيطاليا دون الانخراط في أي نزاعات عسكرية خطيرة. بين 569-572 م ، غزا ألبوين معظم أنحاء البلاد (على الرغم من أن بعض الأجزاء كانت لا تزال تحت سيطرة الإمبراطورية البيزنطية ، مثل روما) ، وأسس عاصمته في فيرونا بينما كان يحاصر بافيا ، المدينة الوحيدة التي قاومت الغزو اللومباردي إلى أي درجة معنوية. استغرق حصار المدينة ثلاث سنوات ، وأثناء ذلك ، شرع ألبوين في إنشاء مملكته من قصره في فيرونا.

تاريخ الحب؟

اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية عبر البريد الإلكتروني!

قام بتقسيم البلاد إلى 36 منطقة تُعرف باسم "الدوقات" ، برئاسة دوق كان مسؤولاً عن تقديم التقارير مباشرة إلى الملك. في حين أن هذا أدى إلى وجود حكومة فعالة من وجهة نظر بيروقراطية ، فقد ترك الكثير من السلطة في أيدي الدوقات الفردية ، وبالتالي ازدهرت المناطق أو عانت اعتمادًا على نوعية دوقها الخاص. حكم ألبوين فعليًا من فيرونا ، ولكن نظرًا لأنه كان أكثر اهتمامًا بتأمين حدوده ضد الفرنجة وصد جهود الإمبراطورية الشرقية لإزاحته ، فقد ترك شؤون الحكومة لهؤلاء المرؤوسين ، مما أدى إلى عدم التماسك بين المناطق. لأن كل دوق ، بطبيعة الحال ، يريد الأفضل لمنطقته الخاصة. لذلك ، تصرف هؤلاء الدوقات بشكل مستقل في قهر المناطق الواقعة باتجاه جنوب إيطاليا والتي ، كما يزعم العلماء ، لم يكن ألبوين مهتمًا بأخذها من الإمبراطورية البيزنطية.

المصادر في عهد ألبوين قليلة. كتب بول الشماس كيف في عهد ألبوين ،

كانت هناك مملكة اللومبارد الرائعة. لم يكن هناك عنف ، ولا مزالق تآمر ، ولا مظلوم ظلماً. لا احد ينهب ولا سرقات ولا سرقة. ذهب الجميع أينما أرادوا ، بأمان وبدون أي خوف (تاريخ، الثالث ، 16).

على الرغم من أن هذا الوصف يعتبره العلماء مبالغة ، إلا أنه يبدو أن عهد ألبوين جلب الاستقرار والازدهار لإيطاليا ، وخاصة في الشمال ، وكان ملكًا فعالًا على الرغم من أنشطة الدوقات الفردية. على الرغم من أنهم تصرفوا في مصلحتهم الخاصة ، إلا أن المؤرخين يظنون (بناءً على رد الفعل العام على وفاة ألبوين وما تلاه) أنهم اعتقدوا أنهم كانوا يتابعون مسارًا كان ألبوين قد وافق عليه.

اغتيال وعواقب

لم يكن زواج ألبوين من روزاموند سعيدًا أبدًا. يدعي بول الشماس أن ألبوين كان يسيء إلى زوجته بشكل روتيني ويسخر منها. كان الزواج ، مثل العديد من النبلاء عبر العصور ، مجرد وسيلة لتأمين تحالف. علاوة على ذلك ، كانت روزاموند بالفعل أسيرة ألبوين بعد هزيمة وموت كونيموند ، وبالتالي لم يكن لديها خيار الزواج من ملك لومبارد. في يونيو 572 م ، يبدو أنها وصلت إلى النقطة التي لم يعد بإمكانها تحمل زواجها من الرجل الذي قتل والدها ووضعت جمجمته على حزامه ككوب للشرب. يكتب بولس:

عندما كان [ألبوين] يُنقل بالطائرة مع النبيذ أكثر مما كان مناسبًا في وليمة في فيرونا ، طلب أن يُعطى النبيذ للملكة لتشربه في الكأس التي صنعها من رأس والد زوجته كونيموندوس. دعاها للشرب بسعادة مع والدها ... لذلك ، عندما علمت روزاموند بالأمر ، شعرت بألم عميق في قلبها لم تكن قادرة على إخماده. أحرقت لتنتقم لوفاة والدها على زوجها (تاريخ، الثالث ، 18).

أقنع روزاموند شقيق ألبوين بالتبني ، هيلمشيس ، بقتله. مصادر أخرى حول اغتيال ألبوين (مثل غريغوري أوف تورز أو ماريوس أوف أفنتيكوم) تقدم تفاصيل مختلفة ، لكن الجميع يتفقون على أن المؤامرة قد بدأها روزاموند الذي ربما وقع في حب هيلمكيس أو ، على الأقل ، كان لديه علاقة معه. استعان روزاموند وهيلمشيس بمساعدة حارس شخصي يُدعى بيريديو ، الذي خدع في المؤامرة من قبل روزاموند التي تنكرت في هيئة خادمة ، ومارس الجنس معه ، ثم ابتزته بشكل أساسي للخدمة. في أحد الأيام ، عندما تقاعد ألبوين إلى غرفته للراحة بعد الغداء ، هاجمه هيلمشيس وبيريديو. كان روزاموند قد أمر بيريديو بربط سيف ألبوين بسريره حتى يكون الملك غير مسلح. حارب ألبوين مهاجميه بمسند قدم لكنه تعرض للضرب والقتل.

هرب الزوجان ، مع ابنة ألبوين من زواجه الأول ، بيريديو ، والكنز الملكي ، وقسم من الجيش ، من فيرونا إلى مدينة رافينا التي يسيطر عليها البيزنطيون. أشار مسار العمل هذا للعديد من المؤرخين إلى أن الاغتيال كان في الواقع بتحريض من الإمبراطورية البيزنطية وأنهم تلاعبوا بروزاموند. في حين أن الإمبراطورية ربما كان لها دور في وفاة ألبوين (وبالتأكيد كان من الممكن أن تريحها من ذلك) ، تزعم جميع المصادر الأولية أن الاغتيال قد تم التخطيط له وتنفيذه من قبل روزاموند للانتقام لمقتل والدها ومعاقبة زوجها لإساءة معاملتها لها. . ومع ذلك ، فإن حقيقة أن المتآمرين قد تم الترحيب بهم في رافينا وأنه بعد وفاتهم ، تم إرسال الكنز الملكي وابنة ألبوين إلى القسطنطينية ، مما يؤيد تورط البيزنطيين في اغتيال ألبوين.

تزوج هيلمكيس وروزاموند في رافينا ، وأعلن نفسه ملكًا. رفض الدوقات الاعتراف به ، وأعلنوا ملكهم ، كليف ، دوق بافيا ، المدينة التي سقطت أخيرًا للحصار. على ما يبدو ، لم تجد روزاموند هيلمشيس تحبها أكثر من أنها تناولت ألبوين وسممت كأس النبيذ الخاص به. ومع ذلك ، فإن هيلمكيس ، بعد أن اشتبهت في خيانتها ، جعلها تشرب من الكأس إما قبل ذلك أو بعده مباشرة ، وبهذه الطريقة مات كلاهما على يد الآخر.

حكم كليف لمدة 18 شهرًا قبل أن يتم اغتياله على يد أحد خدمه. ثم حارب الدوقات الفرديون بعضهم البعض للسيطرة على المملكة من 572-586 م ، عندما تم انتخاب الملك أوثاري من أجل محاربة غزوات البيزنطيين والفرنجة. حافظت المملكة اللومباردية في إيطاليا على سيطرتها على المنطقة ، وفي بعض الأحيان خسرت وأحيانًا اكتسبت الأراضي بشكل كبير ، حتى عام 774 م ، عندما تم غزوهم من قبل شارلمان من الفرنجة واستيعابهم في إمبراطوريته. على الرغم من أن ملوك لومبارد في وقت لاحق ، مثل Agilulf (حكم 590-616 م) ، روتاري (حكم 636-652 م) وخاصة ليوتبراند (حكم 712-744 م) ، حققوا تقدمًا أكبر في الغزو والحكم من ألبوين ، أول لومبارد لا يزال يُذكر ملك إيطاليا لقيادته شعبه إلى وطن آمن وإنشاء مملكة شعر أنه يمكنهم تسميتها ملكًا لهم. لقد طغت وفاته على حياته وإنجازاته وتحولها اللاحق إلى شخصية في مأساة أدبية ، لكن بينما كان يعيش ، يبدو أنه كان رجلاً يتمتع بقوة كبيرة ورؤية لمستقبل شعبه.


تاريخ البيون

تم تنظيم مقاطعة نوبل في عام 1836 بموجب قانون صادر عن الهيئة التشريعية لولاية إنديانا وسميت باسم جيمس نوبل ، الذي خدم فترتين في مجلس الشيوخ الأمريكي من 1816 إلى 1831.

كان أول مقعد في المقاطعة يقع على مسار Fort Wayne-Goshen (الولايات المتحدة اليوم 33) ، في ذلك الوقت كان الطريق الرئيسي للمقاطعة. لأسباب مختلفة ، تم نقل مقعد المقاطعة في وقت لاحق شرقًا إلى مستوطنات صغيرة في أوغوستا (1843) ، بورت ميتشل بعد عام وإلى منزل دائم في ألبيون في هيكل متواضع من طابقين في عام 1847.

تم تدمير هذا المبنى بنيران عام 1859 وتم استبداله في نفس الساحة العامة بمبنى من الطوب في عام 1860 ، والذي استمر حتى عام 1887 ، وفي ذلك الوقت أصبح متداعيًا وصغيرًا جدًا لتلبية احتياجات حكومة المقاطعة المتنامية. في عام 1889 ، تم بناء المبنى الحالي على الطراز الرومانسكي لريتشاردسون والذي يهيمن على الساحة اليوم. وهي بمثابة مقر للعدالة في المقاطعة مع مكاتب متنوعة في المدينة وبالقرب منها ، والتي يبلغ عدد سكانها حاليًا حوالي 2000 نسمة.

تم بناء السجن القديم ، الذي تملكه وتحتفظ به الآن جمعية مقاطعة نوبل التاريخية ، في عام 1876 على بعد مبنى واحد غرب قاعة المحكمة. في بعض الأحيان ، كان نائب العمدة يصرخ من نافذة مفتوحة في الطابق الثاني في قاعة المحكمة لشخص ما في السجن لإحضار "فلان" للمثول أمام المحكمة. يقع سجن نوبل كاونتي الحديث على طريق الولاية 9 ، على الجانب الشرقي من المدينة.

خلال 165 عامًا من وجودها ، شهدت ألبيون نموًا متواضعًا في عدد السكان. في عام 1874 ، أصبحت محطة على خط سكة حديد بالتيمور وأوهيل الذي تم تركيبه حديثًا. أدى ذلك إلى إنشاء منطقة صناعية كان شاغلوها الرئيسيون عبارة عن مسبك ومصنع عربات التي تجرها الدواب ، ثم تبعها لاحقًا مصاعد للأخشاب ومصاعد حبوب.

توقفت خدمة B & amp O - الركاب والشحن - فعليًا في الخمسينيات من القرن الماضي واليوم التذكير الوحيد بتلك الأوقات هو قعقعة صفوف طويلة من سيارات الفحم CSX التي تمر عبر المدينة.

في ذروتها ، كانت ساحة Couthouse والكتل المحيطة بها تفتخر بدار الأوبرا ومكاتب المحاماة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر البيع بالتجزئة واسطبلات كسوة - خلفتها محطات الخدمة. في وقت أو آخر ، كانت المدينة تفتخر بمسرح سينما ، ومتجر حلويات ، ومتجر مجوهرات ، وصيدلية ، وأطباء وأطباء أسنان ، ومتجر أحذية ، وصالونات حلاقة - على سبيل المثال لا الحصر. بعد سنوات قليلة من التراجع ، تتمتع ألبيون بالانتعاش مع احتلال معظم المباني في وسط المدينة ويستمتع السكان بالساحة للعديد من الأحداث والمهرجانات. لا تزال المدينة تخدم من خلال متجر لاجهزة الكمبيوتر والعديد من المطاعم ومحلات بيع الهدايا والمكاتب والبنوك والبقالة والطبيب وطبيب الأسنان والصيدلية ومتجر الآيس كريم ونادي للياقة البدنية.

احتفظ ألبيون ، بالطبع ، بقاعة المحكمة - التي تمت صيانتها بشكل رائع ولا تزال تمثل قطعة مركزية جذابة في وسط المدينة. مبنى كامل بجوار المحكمة قيد الإنشاء لمكاتب المقاطعة الجديدة. شركة S. يعمل الفريق (عضو في برنامج Indiana Main Street) على تحسين جاذبية وسط المدينة وقابليته للحياة ، ومؤخراً دعم إضافة الجداريات إلى جوانب المباني وتنسيق الأنشطة. الحديقة الصناعية في المدينة مزدهرة وتخدم المجتمع صحيفة أسبوعية. تعتبر العديد من هذه المرافق فريدة من نوعها لمدينة بحجم ألبيون ، مما يمنحها إمكانات كبيرة للحفاظ على سحرها لسنوات قادمة.
الرواية التي كتبها روبرت جاجين جونيور (محدث عام 2021)

& نسخ Albion، In 211 إيست بارك درايف ، ألبيون ، إن 46701

المواد المنشورة على هذا الموقع هي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط ويمكن تنزيلها للاستخدام الشخصي فقط. يحظر تمامًا إعادة إرسال أو إعادة إرسال أو إعادة إنتاج أي صور.


البوين - التاريخ

يقع Albion في شمال شرق مقاطعة Pushmataha ، على طريق الولايات المتحدة السريع 271 ، على بعد حوالي ميلين جنوب خط مقاطعة Pushmataha-Latimer. كانت المنطقة في الأصل في منطقة تشوكتاو ، الإقليم الهندي. تم إنشاء مكتب بريد هناك في 6 ديسمبر 1887. أقامت سكة حديد سانت لويس وسان فرانسيسكو خطاً عبر المنطقة في 1886-1887. خلال ثمانينيات القرن التاسع عشر ، قام الأخوان شاين بتشغيل منشرة للخشب. وشملت الأعمال المبكرة الأخرى شركة Jerome Clayton Lumber Company و Albion Mercantile. عندما تم تقسيم المدينة ودمجها في عام 1906 ، أطلق عليها جون تي بيلي اسم ألبيون ، وهي كلمة رومانية / قديمة تعني إنجلترا. في تلك السنة قام اتحاد المزارعين ببناء محلج قطن.

خدمت المدينة منطقة زراعية تنتج القطن والدريس وكذلك الماشية والأغنام والديوك الرومية. في عام 1911 ر معجم ولاية أوكلاهوما ودليل الأعمال يقدر عدد سكان ألبيون بثلاثمائة. في ذلك الوقت ، كان هناك بنك ، فندق ، ثلاثة متاجر عامة ، كسوة ، حداد ، صانع أحذية ، وحلويات كانت تشكل الحي التجاري. نشر E. E. Lenhart محامي ألبيون جريدة. رينولدز امتلك الفندق وشغل منصب مدير مكتب البريد. تضمنت الكنائس المبكرة الميثودية والمعمدانية وكنيسة المسيح. انخفض عدد سكان 1920 البالغ 301 نسمة إلى 161 في عام 1960 و 88 في عام 1990.

حوالي عام 1913 ، تقاعد ماتو كوسيك (1853-1940) ، وهو وزير لوثري كان قد هاجر إلى الولايات المتحدة من ويربين ، لوزاتيا السفلى ، ألمانيا الشرقية ، في عام 1883 ، إلى مزرعة بالقرب من ألبيون. شاعر يعتبر واحداً من ثلاثة كتاب صوربيين (لغة سلافية). لذلك ، اعترف الأوروبيون بعيد ميلاده المائة والخمسين في عام 2003.

في مطلع القرن الحادي والعشرين ، كانت ألبيون ، التي يبلغ عدد سكانها 143 نسمة ، بمثابة مجتمع "غرفة نوم". انخفض عدد السكان إلى 106 في تعداد 2010. قدمت مدرسة ألبيون التعليم من روضة الأطفال حتى الصف الثامن. حضر طلاب المدارس الثانوية مدارس كلايتون. تم إدراج بنك Albion State Bank (NR 79002024) و Mato Kosyk House (NR 79002025) في السجل الوطني للأماكن التاريخية.

فهرس

"ألبيون ،" ملف عمودي ، قسم الأبحاث ، جمعية أوكلاهوما التاريخية ، أوكلاهوما سيتي.

لمحات عن أمريكا، المجلد. 2 (الطبعة الثانية. Millerton ، NY: Gray House Publishing ، 2003).

دوروثي أرنوت ويست ، مقاطعة Pushmataha: السنوات الأولى (Np: Dorothy Arnote West، 2002).

لا يجوز تفسير أي جزء من هذا الموقع على أنه في المجال العام.

حقوق التأليف والنشر لجميع المقالات والمحتويات الأخرى في النسخ عبر الإنترنت والمطبوعة من موسوعة تاريخ أوكلاهوما عقدت من قبل جمعية أوكلاهوما التاريخية (OHS). يتضمن ذلك المقالات الفردية (حقوق النشر الخاصة بـ OHS من خلال تعيين المؤلف) والمؤسسية (كجسم كامل للعمل) ، بما في ذلك تصميم الويب والرسومات ووظائف البحث وأساليب الإدراج / التصفح. حقوق الطبع والنشر لجميع هذه المواد محمية بموجب قانون الولايات المتحدة والقانون الدولي.

يوافق المستخدمون على عدم تنزيل هذه المواد أو نسخها أو تعديلها أو بيعها أو تأجيرها أو تأجيرها أو إعادة طبعها أو توزيعها بأي طريقة أخرى ، أو الارتباط بهذه المواد على موقع ويب آخر ، دون إذن من جمعية أوكلاهوما التاريخية. يجب على المستخدمين الفرديين تحديد ما إذا كان استخدامهم للمواد يندرج ضمن إرشادات & quot الاستخدام العادل & quot لقانون حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة ولا ينتهك حقوق الملكية لجمعية أوكلاهوما التاريخية بصفتها صاحب حقوق الطبع والنشر القانوني لـ موسوعة تاريخ أوكلاهوما وجزءًا أو كليًا.

اعتمادات الصور: جميع الصور المعروضة في النسخ المنشورة وعلى الإنترنت من موسوعة أوكلاهوما للتاريخ والثقافة هي ملك لجمعية أوكلاهوما التاريخية (ما لم يذكر خلاف ذلك).

الاقتباس

ما يلي (حسب دليل شيكاغو للأناقة، الطبعة 17) هو الاقتباس المفضل للمقالات:
ليندا د. ويلسون ، ldquoAlbion ، & rdquo موسوعة أوكلاهوما للتاريخ والثقافة، https://www.okhistory.org/publications/enc/entry.php؟entry=AL004.

& # 169 أوكلاهوما التاريخية المجتمع.


استمرارًا لتقليد ألبيون للابتكار

اشترى جد مارك ، F. Karl Schneider ، شركة Albion Engineering في فيلادلفيا في عام 1929. في ذلك الوقت ، كانت الشركة تتألف من ورشة آلات قامت ببناء غسالات براميل لمصنع الجعة في Schmidt والتروس الإهليلجية لمصانع الحياكة المحلية. كانت ورشة الآلات في الطابق الثاني من مرآب ذي عجلات عربة ، مدعومًا بأعمدة دفع علوية.

في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، صمم F. Karl Schneider مسدس صرف مسدود لشركة Calbar Paint & amp Varnish Company التي صنعت الطلاء والمعجون في مرآب الطابق الأول الذي تملكه ألبيون. في عام 1936 ، حصل F. Karl Schneider على براءة اختراع لمسدس السد بالقضيب الأملس. أدى تطوير أول مسدس كبس ذو محرك سلس للقضيب إلى إطلاق Albion في سوق أدوات التوزيع. في عام 1937 ، حصل ألبيون على براءة اختراع لمسدس صرف الشحوم المشغّل بالزناد ، مع ميزات التصميم التي لا تزال قيد الاستخدام حتى اليوم.

قامت الشركة منذ ذلك الحين بتوسيع خط إنتاج مسدس التوزيع بشكل كبير لنماذج مسدسات السد التي تعمل بالهواء ومتعددة المكونات ، والاستغناء عن ملحقات المسدس وأدوات مسدس التوزيع الخاصة ، مثل جهاز خلط الفولاذ المقاوم للصدأ من Albion. حصل مارك شنايدر على العديد من براءات الاختراع ولديه العديد من براءات الاختراع الأخرى المعلقة في مجال البنادق ذات الدفع العالي والقوة المساعدة.

اليوم ، تمتلك شركة Albion Engineering Company ما يقرب من 600 مسدس توزيع مُفهرس ، وملحقات مسدس السد ، ومنتجات متخصصة. نواصل التزامنا بتزويدك بحلول مسدس السد المبتكرة والرائدة لتلبية احتياجات التوزيع الخاصة بك. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


لبّت كلية ألبيون في الأصل الاحتياجات التعليمية لأطفال الأمريكيين الأصليين والمستوطنين في المنطقة. في عام 1835 ، مُنحت الكلية ميثاقًا من قبل المجلس التشريعي الإقليمي في ميشيغان ، وذلك بفضل جهود الميثوديين الذين كانوا من أوائل المستوطنين في إقليم ميشيغان.

دائمًا ما كانت ألبيون رائدة ، أصبحت واحدة من أولى المدارس في الغرب الأوسط التي تقدم التعليم المختلط. في عام 1850 ، وافق المجلس التشريعي على تأسيس معهد ألبيون كوليجيت للإناث ، والذي كان يخضع بعد ذلك لسيطرة نظيره ، مؤسسة ويسليان اللاهوتية. ولكن في عام 1857 ، اندمجت المدرستان تحت اسم مدرسة ويسليان وكلية الإناث في ألبيون. تم تفويض كلية ألبيون بالكامل من قبل الهيئة التشريعية للولاية لمنح شهادات جامعية مدتها أربع سنوات لكل من الرجال والنساء في 25 فبراير 1861.

منذ الوقت الذي تم فيه وضع حجر الأساس لأول مبنى دائم في عام 1840 وحتى اليوم ، ظلت كلية ألبيون في نفس الموقع ، والذي يُطلق على الجزء الأصلي منه الآن اسم "الكواد". في عام 1861 ، كان هناك مبنيان فقط من الفصول الدراسية. ولكن بحلول عام 1901 ، أضاف ألبيون كنيسة صغيرة ومرصدًا وصالة للألعاب الرياضية ومبنى للكيمياء ومكتبة.

اليوم ، تبلغ مساحة Albion 225 فدانًا مع أكثر من 30 مبنى رئيسيًا. منذ عام 2000 ، أكملنا الإضافات الهائلة التي تتراوح من مبنى فيرغسون الإداري إلى مجمعنا العلمي المعتمد من LEED. يتم استكمال المراكز المائية والترفيهية والتعليمية بمرفق الفروسية الذي تبلغ مساحته 340 فدانًا ومجمع ديفيس الرياضي. في عام 2017 ، أنشأ افتتاح مركز Ludington Center رسميًا وجودًا للكلية في وسط مدينة ألبيون ، مما يوفر المزيد من الفرص للمشاركة والتعاون مع مدينة ألبيون والمجتمع المحيط.

زاد الالتحاق بالكلية من 500 طالب في عام 1901 إلى أكثر من ثلاثة أضعاف هذا العدد اليوم. يبلغ عدد أعضاء هيئة التدريس المتفرغين حاليًا 101 ، وتضم الكلية أكثر من 23000 خريج حي.

يعد نمونا وتغييرنا علامات على نجاحنا ، والذي نعتقد أنه يقوم على الأشياء المتعلقة بـ Albion والتي ظلت على حالها دائمًا. أولاً ، تركيزنا على التميز في تعليم الفنون الحرة هو السمة المميزة لدينا. إن التزامنا بأساس واسع وصارم يكمله أخلاقيات العمل لدينا. نضع الطلاب في العالم الحقيقي ونطلب منهم البحث والمشاركة والقيادة. نتوقع منهم أن يفعلوا ذلك بشكل جيد ، وأن يمضوا إلى أبعد من ذلك ، وأن يكونوا أكثر. لأن Albion هو المكان الذي تحول فيه الفكر إلى عمل. حيث تتعلم كيف تعيش في طليعة من أنت. حيث تصبح أفضل ما لديك ، وعلى استعداد لتعيش حياة مؤثرة. وهذه هي كلية ألبيون اليوم.


تاريخ البيون

اتخذت أعمال ألبيون عدة أشكال على مر السنين. بدأ المؤسس والناشر Seth Ross التخطيط لمشروع قائم على الإنترنت ليتم تسميته & quotAlbion & quot في ربيع عام 1989. ووضع كمبيوتر NeXT مع اسم المضيف & quotalbion & quot في الخدمة لنشر الكتب عبر الإنترنت في مايو 1990.

في يناير 1993 ، بدأت Albion Books أعمالها بنشر كتاب Take the Next Step: A Buyer's Guide to NeXTSTEP بقلم روس والمؤلف المشارك دانيال كيهو. بين مايو 1994 ، عندما تولت مديرة الأعمال كاثرين هوبارد دورًا حاسمًا ، وفي 7 ديسمبر 1995 ، وضع ألبيون ثلاثة عناوين للكتب ، كل منها مصحوبًا بخدمة عبر الإنترنت: Netiquette TM by Virginia Shea ، The Millennium Shows ، رواية لفيليب باروث ، و The Newbie's Guide TM to The Microsoft Network بقلم مايكل ليمان.

مسلحًا بعقيدة & quotinformation تريد أن تكون مجانية ، & quot ؛ أطلقت Albion Cybercasting أول قائمة بريدية إلكترونية لها ، Blake Online ، في نوفمبر 1993 وهي تخدم الشبكة منذ ذلك الحين. من خلال العمل مع مدير الموقع دانيال كيهو ، أطلق ألبيون موقع الويب العالمي هذا في يناير 1995. في نفس الشهر ، وبعد عدة أشهر من المفاوضات ، بدأ فريق أساسي مكون من روس وهابارد والمبرمج / المؤلف مايكل ليمان في تطوير خدمة رئيسية عبر الإنترنت على أطلقت شبكة مايكروسوفت اسم AlbionChannel SM.

تتكون خدمة Albion MSN من أربعة & quotprograms & quot - مركز Netiquette و Newbie Forum و BookExpo SM و The Doors of Cyberspace SM - والتي تم إطلاقها حاليًا مع Windows 95 في أغسطس 1995. وصلت خدمات MSN الشهيرة لدينا إلى مئات الآلاف من بدأت مستعرضات MSN في جذب التزامات رعاية كبيرة. بالطبع ، نجاح مثل هذا يمكن أن يكون قبلة الموت. بينما كانت الخدمة ناجحة مع المستخدمين ، دفعتنا مجموعة متنوعة من الظروف إلى إزالة AlbionChannel من MSN في يوليو 1996.

في يناير 1997 ، بدأت Albion في تقديم خدمات تطوير الويب والجافا لعملاء الشركات. في أبريل 1997 ، أطلق Albion Netdictionary ، وهو دليل مرجعي أبجدي لشروط الإنترنت المصممة لإظهار قدراتنا في تطوير Java والويب.


نبذة تاريخية

في عام 1816 ، جورج فلاورو موريس بيركبيك، كلاهما من الرجال الإنجليز الأثرياء ، أصبحوا مهتمين بالهجرة من إنجلترا إلى أمريكا وإنشاء مستعمرة لمواطنيهم.

موريس بيركبيك، الذي جاء من عائلة ثرية من كويكر في ساري ، كان مزارعًا إنكليزيًا متعلمًا جيدًا في ملكية مستأجرة تبلغ مساحتها 1500 فدان تسمى Wanborough. لقد استاء من افتقاره إلى الامتياز السياسي في إنجلترا ، والتزامه بدعم الكنيسة الأنجليكانية ، التي لم يوافق عليها.

جورج فلاور هو ابن ريتشارد فلاور أوف ماردين هول ، هيرتفوردشاير ، إنجلترا. كان ريتشارد رجلاً ذا نفوذ كبير في إنجلترا حيث أصبح ثريًا من خلال تشغيل مصنع جعة واسع النطاق. ال ورد كان لدى الأسرة أيضًا رغبة قوية في الاستقلال ، مع وجود ميول ليبرالية ، وكره للمدن ، وتعاطف عميق مع الطبقة العاملة ، وخاصة المزارعين. كلف ريتشارد فلاور ابنه الأكبر ، جورج ، الذي كان آنذاك في أواخر العشرينات من عمره ، بالتحقيق في احتمالات الهجرة من إنجلترا.

في أبريل 1816 ، جورج فلاور غادر ليفربول متوجهاً إلى نيويورك ، وهو معبر استغرق 50 يومًا. قام برحلة طويلة غير مباشرة على ظهور الخيل من نيويورك إلى فيلادلفيا وبيتسبرغ وسينسيناتي وليكسينغتون وناشفيل ، وبلغت ذروتها في مونتايسلو ، منزل توماس جيفرسون & # 8217s في فيرجينيا ، حيث أمضى أشهر الشتاء. خلال هذه الرحلة زار العديد من المثقفين والمؤثرين لتقييم المستوطنات ودراسة أمريكا.

بحلول الربيع كان مقتنعًا بأن أفضل مكان للاستيطان الإنجليزي لم يكن في الشرق أو الجنوب ، ولكن في الغرب ، في البراري الأمريكية. كان على وشك العودة إلى إنجلترا عندما علم أن السيد. بيركبيك ووصل حزبه إلى ريتشموند بولاية فيرجينيا حيث سارع للانضمام إليهم. ال بيركبيكتتألف الحفلة من السيد. بيركبيك، أرمل يبلغ من العمر 54 عامًا ، وابنتاه في سن 19 و 16 عامًا ، واثنان من أبنائه تتراوح أعمارهم بين 16 و 14 عامًا الآنسة إليزا جوليا أندروز ، 25 عامًا إلياس بيم فوردهام ، 29 عامًا ، ابن شقيق إليزابيث (فوردهام) ورد(والدة جورج # 8217) وخدمان.

لأن بيركبيك كان قد التقى سابقًا بإدوارد كولز ، وهو دبلوماسي أمريكي ، ومن خلاله أصبح مهتمًا بمروج إلينوي ، بيركبيك و ورد كانوا متفقين وقرروا المغادرة على الفور إلى الغرب. بعد رحلة شاقة بالعربة إلى بيتسبرغ ، سافروا على الأرض على ظهور الخيل عبر ولاية بنسلفانيا إلى تشيليكوث وسينسيناتي وأوهايو وعبر إنديانا ، منهينًا رحلاتهم في فينسينز على نهر واباش.

أثناء تواجدك في فينسين ، جورج فلاور كان متزوجًا من إليزا جوليا أندروز ، عضوة في بيركبيك & # 8217s حفل. في وقت سابق من الرحلة ، تم اقتراح الآنسة أندروز من قبل السيد. بيركبيك. يعتقد العديد من المؤرخين أن هذا الزواج بدأ في شقاق بينهما بيركبيك و ورد التي من شأنها أن تؤثر في نهاية المطاف على التسوية المقترحة. تجدر الإشارة إلى أن جورج فلاور كان متزوجًا بالفعل وقت زواجه من إليزا جوليا. كان قد تزوج في إنجلترا من ابنة عمه جين داوسون.

استقر الحزب مؤقتًا في برينستون ، إنديانا ، في حين بيركبيك و ورد واصلوا البحث عن البراري التي سعوا إليها. سافروا إلى هارموني في مقاطعة بوسي ، إنديانا ، وشونيتاون في مقاطعة جالاتين في إلينوي لجمع المعلومات ، ثم قاموا بعمل نسخة احتياطية من جانب إلينوي من النهر حتى وصلوا إلى سلسلة من البراري. جاءوا إلى بولتينغهاوس براري في مقاطعة إدواردز واختاروها كموقع لمستعمرة الإنجليز المقترحة. بعد ذلك عُرفت باسم "المرج الإنجليزي".

تم الاتفاق بين السيد. ورد والسيد. بيركبيك أن السيد. ورد يجب أن يعودوا إلى إنجلترا للحث على الهجرة إلى المكان الذي اختاروه في مقاطعة إدواردز ، والمساعدة في التخطيط للنقل للمستوطنين المهتمين ، بينما كان السيد. بيركبيك كان عليهم أن يحضروا لشراء الأراضي اللازمة والاستعداد لاستقبال مواطنيهم.

البقاء على المرج ، بيركبيكدخلت منح الأراضي اللازمة لما يقرب من 10000 فدان بسعر 2 دولار للفدان. بيركبيك بدأ على الفور في بناء كبائن لعائلته ، وإقامة مؤقتة لأولئك الذين سينضمون لاحقًا إلى المستوطنة. في الوقت نفسه ، بدأ إلياس بيم فوردهام بناء ورد دور.

في مارس 1818 ، انطلق أول فريق مكون من 88 مهاجرًا من بريستول بإنجلترا. في هذه المجموعة كان 44 مزارعًا من موريس بيركبيك & # 8217sمنطقة ساري في إنجلترا ، وكان الباقون من التجار والميكانيكيين من لندن وأجزاء أخرى من إنجلترا. Capable bachelors, Charles Trimmer and James Lawrence, led them. This party of immigrants is known as the “Lawrence and Trimmer party”.

A month later, in April 1818, a second load of more than 60 immigrants departed Liverpool England in a chartered ship. This group included the Richard Flower family Maria Fordham, sister of Elias Pym Fordham, George Flower and his two sons the John Woods family and the Shepherd family of 4 whose family had served the Fordham-Flower family for 3 generations and who refused to be left behind.

The rift that had developed between Birkbeck و Flower, for whatever reason, divided the settlers into two factions. As a result of the rift, two settlements were begun in 1818 about 2 miles apart. George Flower founded Albion(the poetic name for England), and Morris Birkbeck founded Wanborough (the name of his former estate in England) some 2 miles west of Albion.

The two villages and the area around them became known as the “English Settlement“. Over the next several decades, English immigrants continued to arrive, many of them relatives of those who had come earlier, and wrote home with their success in America. One of the first immigrants, John Woods, published “2 years residence on the English Prairie” in 1820, intended as a guide for those who were immigrating.

Wanborough as a town, unfortunately, lost its heart with the death of Morris Birkbeck who drowned on June 4 th , 1825 while crossing the Fox River returning from New Harmony, Indiana. He and his son Bradford had gone to New Harmony to deliver a packet of letters to Mr. Owen who was to take them to England. Today all that remains of Wanborough is a cemetery, the final resting place of many of the early pioneers of that settlement.

During the few short years that Birkbeck lived in the English settlement, he did much to promote its settlement to English immigrants by publishing two books in 1818, “Notes on a Journey in America, from the Coast of Virginia to the Territory of Illinois, with Proposals for the Establishment of a Colony of English”, and “letters from Illinois”. Both of these books were widely read both in England and America.

Birkbeck was also instrumental in the anti-slavery movement, writing essays under the pen name of Jonathan Freeman. He is largely credited for Illinois remaining a free state in the general election of August 2nd 1824 when the citizens were asked whether to call a state convention in which Illinois might scrap her old Constitution, based on the Northwest Ordinance of 1787 which declared that the Northwest Territory should be forever free from slavery.

As for the Flowerfamily, they expended a considerable fortune in establishing and defending the settlement at Albion. Their home, Park House, was located due south of the courthouse and 1 mile south of Albion. At the time it was built, it was said to be the finest home west of the Allegheny Mountains. It was destroyed by fire in the 1860s.

In 1849, with most of the family fortune gone, George and Eliza Julia moved to New Harmony, Indiana and became innkeepers of “Flower House” in one of the former Rappite dormitories. They continued operating the inn until 1855 or earlier 1856 when they moved to Mt. Vernon, Indiana.

By 1861 their health was fading quickly. At the home of their daughter, Rosamond Agniel, on January 15th 1862, both George and Eliza Julia died in Grayville, she in the morning and he towards evening. They were laid to rest side by side at Oak Grove Cemetery at Grayville. They had wanted to be buried in Albion, but the January weather, and poor road conditions made that impossible.

Albion Public Library

Corner of 4th and main

Built in 1842 by Dr. Frank Thompson as his residence, office, and hospital, the building has housed the Albion public library since 1922. Established in April 1819, the Albion Public Library is the oldest public library in the state of Illinois.

St. John’s Episcopal Church

East Cherry Street between 4th and 5th streets

Early mention is made of church services held in log cabins in Wanborough using the service of the Church of England . As early as 1822 , mention is made of Church of England prayers being read in part of the Market House on the southwest corner of the public square in Albion .

After the Revolutionary War and Independence from England the Church of England became the Episcopal Church in the United States.

Built in 1842, this is the original building of St John’s Episcopal Church. It is the oldest Episcopal Church building in the Diocese of Springfield and was designed and constructed of handmade brick from the early brick yards of Albion. The bell tower contains the original bell that was hung there in 1844.

Edwards County Historical Society

212 West Main Street

The Edwards County Historical Society was organized on August 21st 1939. In 1941, the society purchased the birthplace of former Illinois governor Louis L. Emmerson (serving 1929 to 1933) and it became the Society’s permanent home. The front portion of this building is a log structure built in the mid-1850s. The original building was “two over two” with porches on the front and back. The second floor was accessed by stairs from these porches, there being no interior stairs .

The Edwards County Historical Society is opened Thursday evenings from 6:30 to 9:30 and other times by appointment.

Edwards County Courthouse

Courthouse Square

The 1st Court House of Edwards County was completed in 1825 at a cost $3000. In 1852 a contract for $3600 was let to build a new courthouse and the old one was sold with the provision that it be moved within nine months. In 1887 an attempt to build a new courthouse failed. After much wrangling and a threat to move the county seat to Browns, it was agreed that the courthouse be remodeled. The building could be remodeled by the county commissioners without the approval of the voters. The 1852 courthouse was completely razed except for a portion of the old wall on the west and a small section on the South, thus qualifying as “remodeling”. The present Edwards County Courthouse was erected in 1888.

Old Edwards County Jail

Future home of the Edwards County Historical Society library Courthouse Square

The historic Edwards County Jail is currently being restored by the Edwards County Historical Society. Once completed, the building will house the Society’s historical and genealogical library. It was built in 1859 by Elias Weaver. Mr. Weaver had come to the English Settlement at Albion from Rapp’s German settlement at Harmonie, Posey County, Indiana. In 1893 the North portion was added for the cell area and the original front part became the residence of the sheriff and his family. This standing-seam roof is original from the 1893 remodeling .

Washington Painter House

South 5th Street

The Washington Painter home at 223 South 5th Street in Albion was built in 1871 by Washington and Margaret (Wilson) Painter. That same year, Washington Painter became co-founder of the firm of Painter & Frankland in Albion, with his brother-in-law George Frankland. Painter and Frankland manufactured the Eureka Stump Plow, which was invented and patented by Washington Painter. The firm also manufactured the “Albion Wagon” in volume for the then flourishing wagon market. An original “Albion Wagon” is also on display at the residence. In later years, Painter & Frankland became predominately a hardware store .

Washington Painter, being a blacksmith, made the antique wrought iron fence, and gates, which border the front of the property. He also made a tin bathtub which remains in use in the house today.

Downtown Business Block

North 5th Street

Across the street from the pagoda are 5 business buildings that were erected in 1908. A disastrous fire in January of that year had destroyed all the buildings that had been located on these sites. The double brick wall of the Painter & Frankland hardware store building prevented the fire from spreading farther up the block. The Painter & Frankland (now Deja’Vu) building has an ornate Mesker stamped metal facade .

The original business is located in these five buildings for many years were: W. A. Schock men’s clothing store, Spillers clothing store, Curdling’s shoe store, B.F. Michel’s pharmacy, and Stewart & Emmerson Co., Bankers (later First National Bank). The bank vault was saved and rebuilt around. It is still in place today.

Congregational Church – Southern Collegiate Institute

129 East Main Street

First Methodist Church

This building has housed the Methodist Church since 1917, although the Methodist Church in Albion began with visits of circuit-riding preachers in 1821. The building was erected in the years 1896 to 1898 by the Congregational Church, which was organized in 1891 as the result of the Congregational Church establishing a college, the Southern Collegiate Institute, in Albion. This building was also used as the music department for the college (SCI). They operated the College in Albion for 25 years, from 1891 until financial difficulties forced them to close the college with the graduating class of 1916. The interior of the church was gutted by fire in November 1905 and rebuilt. The Methodist Church has maintained the facility with most of the original details intact.

First Presbyterian Church

Corner of 6th and Elm Street

According to the Edwards County History Book published in 1980, First Presbyterian Church Cumberland was formed in 1843, meeting in the Union Church House on the east side of the public square. The building of a frame church was followed by a brick structure before the current church home was constructed in 1910. Total building costs were less than $10,000. Notable Albion community leaders J.F. Stewart, Washington Painter, B.F. Michaels, George O. Green and George Bower made up the building committee. The church remains an active presence in the Albion Community .

Charles S. Stewart House

Corner of 6th and Elm Streets

Charles S. Stewart and Arabella J. Weed were married and moved into their newly built residence in the fall of 1865. Constructed by Elias Weaver, a well-known local builder, Mr. Weaver’s family came to America with the Rapp Society (Harmonie, Posey County, Indiana). Mr. Weaver later relocated to Albionand married Christina Stewart, an aunt of Charles S. Stewart .

The Stewart House exhibits many features of the Greek revival style, which was dominant in America from about 1820 to 1860. Its popularity led it to being called the National style. It borrows many of its features from ancient Greek temples.

The Stewart house is presently being restored and at least a portion of it is expected to be open for the 2011 Heritage Day Tour. The house is being nominated for listing on the National Register of Historic Places.

Courthouse Square

The southwest corner of the public square has a long history as a community gathering spot in Albion. The first structure located there was built in 1890 to give shelter to one of four wells commissioned in 1889 to provide drinking water to Passerby and horses. After completion, the wells soon gained notoriety for their health-giving mineral water and were visited by persons from places far and wide. They valued its properties as a cure for “rheumatism, kidney and urinary troubles, and derangements of the stomach and bowels and many other afflictions” .

The first pagoda was followed by a more substantial model in 1906. It also served as a bandstand and housed the town’s fire bell. The above photo was taken soon after, before the fire in 1908.

The current Pagoda, third on this site, is unusual in its octagonal shape, architectural flavor, and solid construction. It was constructed in 1914 with funds raised by the Albion Women’s Beautifying Club. The mineral well is no longer active but the upper floor serves as a stage for many community gatherings. Note that the fire bell was moved from the pagoda to the courthouse lawn.

Edwards County Memorial Arch

Southwest inside Corner of Courthouse Square

T he original Honor Roll Memorial Veterans Arch was dedicated on July 4th, 1943, before a crowd estimated at 7,500 people. This was the largest attendance for any event in Albion to that date. The current Veterans Memorial Arch was dedicated on May 26th, 1986 .

Marker for Morris Birkbeck

East Side of Inner Square on Courthouse Square

On the square across from the Albion Public Library is a memorial to Morris Birkbeck, co-founder of the “English settlement” in Edwards County. This memorial was erected in 1929 by the Department of Illinois Women’s Relief Corps Auxiliary to the Grand Army of the Republic “in respect and gratitude for the decided part he took against the introduction of slavery” in Illinois

Additional information about Morris Birkbeck can be found at the front of the publication.

Wanborough Cemetery

Approximately 1 1/2 Miles West Albion

West of Albion, Wanborough Cemetery stands as a reminder of the brave souls who weathered the tests of pioneers to begin the settlement of the new English Colony in America. The cemetery is all that remains of the community called Wanborough. It contains some interesting old headstones of the early residents. A historical marker was erected there in 2007.

Old Albion Cemetery

Between 4th and 5th Streets north of Pine Street

The old Albion cemetery north of downtown is an interesting visit into the early days of Albion. The old stone carvings and ornamental ironwork also provide many possibilities for photography .

Lincoln Oak Grove

West Main Street

A monument was erected in 1956 to commemorate Abraham Lincoln’s speech in the presidential campaign of 1840. To an audience in General William Pickering’s Grove of oak trees, Lincoln was stumping southern Illinois as a Whig elector for the General William Henry Harrison in the “Tippecanoe & Tyler Too” campaign .

Lincoln made his second appearance in Albion in 1856, when he was campaigning for U.S. Representative and presidential elector. Again the meeting was held in the Pickering Grove with General Pickering acting as master of the ceremonies. Lincoln spent the night in Albion at the Bowman’s Tavern (hotel) which was located on what is now the northeast corner of the Borowiak’s IGA parking lot.

Brick Streets and the Brick Industry in Albion

The initial project of paving Albion’s streets with brick, dating to 1911, encompassed 21 blocks, “Paving District number 1”. The total cost of paving these 21 blocks was $83,432, and about 74 men, mostly local, provided the labor. Exclusively Albion Vitrified Paving blocks, and sandstone curbing were used throughout.

The manufacture of bricks in Albion has a long history. Reports as long ago as 1819 mention a brick kiln being built and the manufacturing of brick being undertaken in Albion. By 1850, the Basset & Sons yard was producing 400,000 handmade bricks per year.

On August 9th, 1900, the Albion Shale Brick Company was incorporated with a capital stock of $20,000, later increased to $200,000. It was located just south of the former Albion Depot at the south edge of Albion. In 1926, the Albion shale brick company purchased the West Salem Hollow Tile and Brick Company which had been organized in 1911.

The Albion vitrified brick company was incorporated in 1902. It used the long push-on type kiln, later supplemented by the Bee-hive type kiln. Very fine paving bricks were made there. They were made from a good quality of shale which was found nearby. Some of those bricks are to be found now in the streets of Albion as well as many other towns and cities across the country, including Mt. Carmel, Carmi, Mount Vernon, Carbondale, Centralia, East St. Louis, Chicago, Evansville, and New Albany, Indiana, St Louis Missouri, Memphis Tennessee and Louisville, Kentucky. The Albion Vitrified Brick Company was officially invited to make an exhibit at the St Louis World’s Fair in 1904. An article in the December 2nd, 1909 issue of the Albion Register states that since April 1st of that year, over 5 million paving blocks had been shipped from Albion to the different towns and cities. The quality of Albion paving bricks was known throughout the Midwest.

The two Albion yards (Albion Shale Brick Company and Albion Vitrified Brick Company) voted to consolidate November 8th, 1929 (The Great Depression had begun). Intermittently from then until 1975, when the last plant closed, the manufacture of brick furnished a living for many area families. The three whistles calling the workers to work, announcing noon hour, and closing time added an atmosphere to the town that is still missed today.

Albion citizens are rightfully proud of the brick streets. The century-old streets have withstood the test of time and have required virtually no maintenance. Realizing the historical value and pride the residents of Albion have for the brick streets the Albion City Council voted in July 2008 to begin their restoration. The specific restoration project that won the vote is for West Elm Street from 5th Street to 8th Street, including the intersection of 5th and Elm Streets.

Work will begin the spring of 2011 to restore Elm Street starting at the northeast corner of the 5th Street intersection.


June 5 marks 200 years since the founding of Bolton

Saturday June 5 th marks the 200 th anniversary of the purchase, by George Bolton, of a 200-acre mill site along the Humber River. He was 22 years old. The site’s potential had been identified by Provincial Land Surveyor James Chewett as he surveyed Albion Township in 1819 and was part of 2635 acres of land in Albion Township that Chewett received as payment for his services. George Bolton’s subsequent grist mill was the catalyst for our community. Here is what we know about him:

George Bolton was born in 1799 and grew up in Tannington, Suffolk England, not far from the Worlingworth church where his birth is registered. He was the youngest of six children born to James and Judith Bolton and he was educated, as were his siblings.

Although thought to be a bachelor, George had had a disagreement with his father over an unsanctioned marriage that, in the end, did not last. Written out of his father’s will, George left England and travelled to Jamaica where he acquired capital working in the indigo trade.

When George arrived in Canada in 1821, he was joining his brother, James Bolton, 18 years his senior and one of the first to settle in Albion Township. James’ 100-acre farm lay close to the Caledon King Town Line and Castlederg Sideroad. One of George’s first tasks was to build a house, later described as a frame, roughcast building. He also selected and started clearing a site for his grist mill on the south bank of the Humber. He was guided by James, a skilled millwright, who helped him build his mill and construct a dam across the river. The mill was grinding grain by 1824.

The economic value of the area surrounding George’s property had been recognized and the survey reserved the 200 acres to the south for the Clergy and the 200 acres to the west for the Crown. In addition, 1000 acres on the tableland, immediately north, were given, as an extraordinary land grant, to a high-ranking military officer, Robert Loring, who lived in Kingston. This created challenges for mill access since surrounding road allowances were not cleared or maintained by these ‘absentee’ landowners.

George was known to be very hospitable to the many farmers who brought grain to the mill. He must also have had strength, resilience and endurance. He persevered and was successful, thanks to the ever-growing demand for flour.

His closest neighbours were niece Harriet Bolton and her husband John Godbolt who settled on land George sold to them, north of the Humber, well east of what is now Humber Lea Road. By 1830, there were fewer than 10 people living in a one-kilometer radius of Bolton’s Mill.

Around 1830, George provided land and a log structure for a school and in 1831, built a store at the NE corner of what would be King Street East at Mill. The following year, the government appointed George as postmaster and he housed the post office, named ALBION, in his store. In the early 1830s, two of George and James’ sisters immigrated to Canada, also settling in Albion Township: Maria Bolton Fuller and her husband Samuel. Rachel Bolton Godbolt and her husband George. George Bolton did not take sides during the 1837 Mackenzie Rebellion unlike James who fled to the US in the aftermath because of his vocal and written support of the uprising.

In 1845, after 23 years as miller, George retired and sold the mill, house and other property to his assistant and nephew, James Bolton Jr. He died on November 16, 1869 in Glenville, near Newmarket, on the farm of James Bolton Jr. and his wife Ellen. Efforts to locate where he is buried have been unsuccessful.


Black History

Since recruiting Black men from the south to work in the city’s industries, Black families have come to settle in Albion. Now the small town’s population has grown to be home to approximately 30% African American residents.

During the last 100+ years, Albion has stood out for its strength as a hub for civil rights leaders and social justice activists. Its residents often compare the community to a big family – one that can disagree and still remain by each other’s side, particularly in times of need.

Albion was the home of three Tuskegee Airmen, a rare achievement for a city this size.

Strenuous challenges have impacted the city of Albion once a thriving industrial town, the closing of businesses, the local hospital, and the public school district have caused many residents to leave also.

Those who remain in Albion are concerned about the city’s future while many are still coming together to envision what is possible amidst such great loss, many others feel a sense of mistrust too great to risk further pain.

When considering a key component of Albion’s Black History, let us remember some of the most incredible leaders who have come and imparted their wisdom. Among many trailblazers who have given back to the community, Albion’s anchor institutions have hosted the following luminaries:

What is more, the graduates of Albion Public Schools have also gone on to achieve greatness in every arena you can imagine. As with all of the information on AlbionMich.net, the content of the Black History page will continue to grow to paint the more full and rich picture of Albion that it deserves.

The best information about Black History in Albion can be found on the new website: http://albionwestward.net/

For now, please see below the articles and webpages that Albion residents have created to tell vital stories that are far too often overlooked in American society.


شاهد الفيديو: حلقات جديدة كرتون تمي ترنر غلطة تيمي


تعليقات:

  1. Neb-Er-Tcher

    أود أن أتحدث إليكم ، بالنسبة لي هو ما أقوله.

  2. Nasho

    مستحيل



اكتب رسالة