تاريخ S-40 SS-145 - التاريخ

تاريخ S-40 SS-145 - التاريخ

S-40

(SS-145: dp. 854 (تصفح) ، 1،062 (متقدم) ، 1. 219'3 "، ب 20'8" ؛ د. 15'11 "(متوسط) ، ثانية. 14.5 ك (تصفح. ) ، 11 ك (مقدم) ؛ cpl. 42 ؛ a. 1 4 "، 4 21" tt. ؛ cl. S-1)

تم وضع S-40 (SS-145) في 5 مارس 1919 من قبل شركة Bethlehem Shipbuilding Corp. أطلق في 5 يناير 1921 ، برعاية السيدة جون إتش روسيتر ، وبتكليف في 20 نوفمبر 1923 ، الملازم كومدير. إي إف موريسي في القيادة.

تم تعيينها إلى قسم الغواصات 17 عند التكليف ، وعملت S-40 قبالة جنوب كاليفورنيا حتى يناير 1924 ، عندما انتقلت إلى بنما ، ومن ثم استمرت في منطقة البحر الكاريبي. الانخراط في مشاكل الأسطول الثاني والثالث والرابع في طريقها إلى وأثناء إقامتها هناك ، عادت إلى سان دييغو في أواخر مارس. في مايو ، أكملت جولاتها التجريبية الأخيرة في سان فرانسيسكو ، ثم استعدت للانتقال إلى الأسطول الآسيوي.

غادرت S-40 سان فرانسيسكو ، مع فرقتها ، في 17 سبتمبر ووصلت إلى مانيلا في 5 نوفمبر. خلال شتاء عام 1925 ، أجرت تمارين في طرق الصوت والهدف ، والغوص المفاجئ ، وإطلاق الطوربيد في المياه قبالة لوزون. في مايو ، انتقلت شمالًا مع فرقتها إلى Tsingtao ، الصين ، وخلال الصيف ، شاركت في عمليات قبالة الساحل الصيني. في سبتمبر ، عادت إلى الفلبين ، وعلى مدى الخمسة عشر عامًا التالية ، حافظت على جدول زمني للإصلاح والتدريبات والدوريات في الفلبين خلال فصل الشتاء والعمليات قبالة الصين خلال الصيف.

خلال صيف عام 1940 ، أدت الأعمال العدائية في البر الرئيسي الآسيوي إلى تغيير جدول أعمالها وأجرت رحلات "تعريفية" مطولة بشكل متزايد بين جزر الفلبين وفي المياه المجاورة. مع عام 1941 ، أجريت تدريبات مشتركة بين الجيش والبحرية في كوريجيدور ، وتم تكثيف الدوريات قبالة شواطئ الغزو المحتمل.

في 8 ديسمبر ، 7 ديسمبر شرق خط التاريخ الدولي ، تم تثبيت S-40 قبالة Sangley Point بجانب Canopus العطاء. مع ورود أنباء الهجوم الياباني على بيرل هاربور ، أمرت بالخروج في دورية. جارية في اليوم التاسع ، رست قبالة بوايا بوينت ، فيراديرو باي ، في العاشر ، وبنظرة متمركزة على تل قريب ، شاهدت الطرق المؤدية إلى ممر جزيرة فيردي بين ميندورو وتي ، أوزون. في الثاني عشر ، انتقلت إلى منطقة قبالة باتانجاس ، وفي الرابع عشر ، عادت إلى خليج فيراديرو. في اليوم الثامن عشر ، عادت إلى مانيلا ، لتغادر مرة أخرى في اليوم التاسع عشر للقيام بدوريات بين بوتولان بوينت وخليج سوبيك. في الحادي والعشرين ، اتجهت شمالًا لاعتراض قوة يابانية قيل إنها كانت متجهة إلى منطقة لينجاين.

في وقت مبكر من 23d ، شاهدت S-40 العدو ؛ أطلقت أربعة طوربيدات ، دون جدوى ، في وسيلة نقل ، ثم بقيت مغمورة في معظم ما تبقى من اليوم ، وتجنب شحنات العمق التي أسقطتها قوات الفحص اليابانية. بعد حلول الظلام ، رست في خليج أغنو. إجراء إصلاحات مؤقتة لهيكلها ، والمحركات ، ونظام الضخ ، وضاغط هواء الميناء ؛ ثم قام بدوريات قبالة بوليناو. في يوم 29 ، أمرت بالتوجه جنوبا. أصبحت مانيلا وكافيت غير محتملة.

في اليوم الثلاثين ، قبل ثلاثة أيام من سقوط مانيلا وكافيت ، غادرت S-40 لوزون ووجهت قوسها نحو جزر الهند الشرقية الهولندية. بحلول منتصف ليل الثامن من يناير عام 1942 ، كانت قبالة ماكاسار ، حيث أُمرت إلى باليكبابان للإصلاحات والوقود والإمدادات. هناك ، زادت الهجمات الجوية للعدو ، ولكن تم إجراء إصلاحات ، وتم أخذ الوقود ، ووردت إمدادات محدودة. في الرابع عشر من الشهر ، قامت بدوريات على خط شمال ووتر مانكاليهات. بحلول القرن التاسع عشر ، كانت إمداداتها الغذائية منخفضة مرة أخرى ، لكنها واصلت جهودها لإعاقة الغزو الياباني لجزر الهند الشرقية. في اليوم العشرين ، قامت بدورية قبالة باليكبابان. يوم 25 ، أمرت بالعودة إلى ماكاسار. ومن ثم ، في يوم 28 ، توجهت إلى Soerabaja للانضمام إلى ABl) A القوات العاملة من تلك القاعدة التي لا تزال متحالفة.

وصلت إلى Soerabaja على الساحل الشمالي لجاوة في 2 فبراير ، أصيب طاقمها بالإحباط بسبب محاولاتهم لاعتراض سفن العدو ، ولكن مع معلومات عن المد والجزر والتيارات والمساعدات الملاحية والتكتيكات اليابانية. بعد تسعة أيام ، بدأت في القيام بدوريات في المداخل الشمالية لمدينة ماكاسار واعتراض التعزيزات اليابانية التي من المتوقع أن تتحرك عبر مضيق ماكاسار وبحر فلوريس. عند وصولها في الخامس عشر ، قامت بدوريات في البداية بين ضفة دي بريل والشعاب المرجانية في الجنوب ، ثم انتقلت إلى مناطق أخرى. ظل صيدها غير ناجح.

بحلول اليوم السادس والعشرين ، كانت مرة أخرى بحاجة إلى إصلاحات وأمرها بالخروج إلى خليج إكسماوث على الساحل الغربي لأستراليا. هناك أخذت الإمدادات اللازمة وواصلت طريقها إلى فريمانتل. في 6 مارس ، شاهدت غواصة يابانية ، لكنها لم تكن قادرة على مهاجمتها أو نقل رسالة تتعلق بوجودها.

في التاسع ، وصلت S-40 إلى فريمانتل. خلال الشهر ونصف الشهر التالي ، خضعت لإصلاح شامل وحولت مقر إقامتها إلى بريسبان. في 4 مايو ، غادرت ساحل كوينزلاند لدوريتها الحربية الرابعة. طلبت الدخول إلى منطقة بريطانيا الجديدة وأيرلندا الجديدة ، واستعادت ديبوين في طريقها ووصلت إلى المحطة في السادس عشر. في 3 يونيو ، عادت إلى بريزبين مرة أخرى بمعلومات ، لكنها ما زالت بدون أهداف.

في نهاية الشهر ، كانت في طريقها مرة أخرى. تم تكليفها في البداية باعتراض حركة مرور العدو في منطقة سالاموا لاي في غينيا الجديدة ، وأمرت جزر سولومون في 2 يوليو بإعفاء S-S8 ، التي أُجبرت على إخلاء موقعها قبالة تولاجي. قامت S-40 بدوريات بين طريقي Tulagi و Lunga وقبالة جزيرة Savo ، وأطلقت النار على Maru ، لكنها لم تسجل ؛ ثم انتقلت إلى منطقة نيو جورجيا - سانتا إيزابيل لاعتراض شحن رابول. بعد أن فشلت في إعاقة حركة المرور اليابانية هناك ، عادت إلى أستراليا في 29 يوليو.

في 28 أغسطس ، قامت S-40 مرة أخرى بتطهير خليج موريتون وتحركت شمالًا. بحلول 4 سبتمبر ، كانت قبالة مرسى جزيرة جيزو. ومن هناك عبرت سليمان

البحر إلى مجموعة D'Entrecasteaux قبالة بابوا لإعاقة حركة تعزيزات العدو في خليج ميلن. أعاقت سوء الأحوال الجوية والمشاكل الميكانيكية صيدها ؛ وعادت إلى بريزبين في 25 سبتمبر ، وهي لا تزال بلا أهداف.

إصلاحات كابلات المحرك الرئيسية المتدهورة في S-40 ومحاولات تصحيح تسرب الوقود بعد احتلال البطارية للأسابيع الثلاثة التالية. في 19 أكتوبر ، بدأت العمل في سان دييغو وإجراء إصلاح شامل. قامت بدوريات في جيلبرت في طريقها ، ووصلت إلى بيرل هاربور في 19 نوفمبر ؛ استبدلت مدفعها 4 بوصات بمسدس 3 بوصات من Whale واستمرت في الساحل الغربي ، ووصلت في 7 ديسمبر. أدى التأخير في تسليم المعدات المطلوبة إلى إبطاء عمل الفناء ؛ ولكن في 4 يونيو 1943 ، ظهرت مع مكيفات هواء وأجهزة إلكترونية أكثر حداثة. في اليوم السابع ، اتجهت شمالًا نحو الألوشيين ، وكان 60٪ من طاقمها جديدًا في البحرية والغواصات. تدربت في طريقها إلى دوتش هاربور ، حيث غادرت في دوريتها الحربية الثامنة يوم 24. تم إجراء مزيد من التدريبات قبل الوصول إلى Attu ، حيث تصدرت وغادرت مرة أخرى في 30 ، متجهة إلى الكوريلس. على الرغم من الضباب الكثيف والبحار الكثيفة ، وصلت إلى شبه جزيرة كامتشاتكا في 3 يوليو ووقفت على الساحل باتجاه باراموشيرو.

أعاق الصيادون اليابانيون ، بشباكهم التي لا تعد ولا تحصى والخطوط الموضوعة ، حريتها في الحركة. أعاق الضباب الكثيف صيدها. في الثاني عشر ، تعرضت لإصابة في القيادة تم إصلاحها مؤقتًا من قبل الطاقم ؛ وفي الحادي والثلاثين ، عادت إلى دوتش هاربور.

تم إجراء دورية S-40 الحربية التاسعة ، من 12 أغسطس إلى 10 سبتمبر ، مرة أخرى في الضباب والاضطرابات الشديدة في شمال كوريلس ، ولكن تم قطعها بسبب الإخفاقات المادية المتكررة التي شملت المشاكل الحالية على ما يبدو المتمثلة في تدهور كابلات الطاقة الرئيسية والوقود تسرب الزيت في بعد البطارية.

بعد إصلاحات الرحلة ، أُمر القارب S إلى سان دييغو وأداء واجب التدريب. قدمت تقاريرها إلى قائد سرب الغواصات 45 عند وصولها في 3 أكتوبر ، وأجرت عمليات تدريبية لمدرسة ويست كوست ساوند وفليت إير ، الساحل الغربي لما تبقى من الحرب العالمية الثانية. ثم أمرت بإيقاف نشاطها ، فانتقلت إلى سان فرانسيسكو حيث تم تجريدها من ملابسها وإخراجها من الخدمة في 29 أكتوبر 1945. تم حذفها من قائمة البحرية في 13 نوفمبر 1945 ، وتم بيعها لشركة Salco Iron and Metal Co ، سان فرانسيسكو ، في نوفمبر 1946 وتم إلغاؤها في يوليو 1947.

حصلت S-40 على نجمة معركة واحدة خلال الحرب العالمية الثانية.


S-40 (SS-145)

خرج من الخدمة في 29 أكتوبر 1945.
ستركن 13 نوفمبر 1945.
بيعت في نوفمبر 1946 ليتم تفكيكها من أجل الخردة.

الأوامر المدرجة في USS S-40 (145)

يرجى ملاحظة أننا ما زلنا نعمل على هذا القسم.

القائدمن عندإلى
1ريتشارد كروس بحيرة ، USNيناير 1939أواخر عام 1940
2نيكولاس لوكر جونيور ، USNأواخر عام 194010 أغسطس 1942
3ملازم فرانسيس مايكل جامباكورتا ، USN10 أغسطس 1942فبراير 1944
4وليام سي. فيكري الابن ، USNفبراير 194415 نوفمبر 1944
5إرنست ف. الجدار ، USNR15 نوفمبر 194429 أكتوبر 1945

يمكنك المساعدة في تحسين قسم الأوامر لدينا
انقر هنا لإرسال الأحداث / التعليقات / التحديثات لهذه السفينة.
الرجاء استخدام هذا إذا لاحظت أخطاء أو ترغب في تحسين صفحة الشحن هذه.

تشمل الأحداث البارزة التي تتضمن S-40 ما يلي:

8 ديسمبر 1941
غادرت USS S-40 (الملازم نيكولاس لوكر جونيور) من خليج مانيلا في أول دوريتها الحربية. أمرت بتسيير دوريات في ممر جزيرة فيردي.

18 ديسمبر 1941
أنهت USS S-40 (الملازم إن لوكر جونيور) دوريتها الحربية الأولى في خليج مانيلا.

19 ديسمبر 1941
غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم إن لوكر جونيور) من خليج مانيلا في دوريتها الحربية الثانية. وأمرت بالقيام بدوريات شمال خليج مانيلا. في وقت لاحق قامت بنقل منطقة دوريتها إلى خليج لينجاين.

2 فبراير 1942
أنهت USS S-40 (الملازم إن لوكر جونيور) دوريتها الحربية الثانية في سورابايا ، جاوة ، جزر الهند الشرقية الهولندية.

11 فبراير 1942
غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم إن لوكر جونيور) من سورابايا في دوريتها الحربية الثالثة. أمرت بتسيير دوريات في مضيق ماكاسار.

9 مارس 1942
أنهت USS S-40 (الملازم إن لوكر جونيور) دوريتها الحربية الثالثة في فريمانتل ، أستراليا. في وقت لاحق انتقلت إلى بريسبان.

4 مايو 1942
غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم إن لوكر جونيور) من بريزبين في دوريتها الحربية الرابعة. وأمرت بالقيام بدوريات في منطقة بريطانيا الجديدة / أيرلندا الجديدة.

3 يونيو 1942
أنهت يو إس إس إس -40 (الملازم إن لوكر جونيور) دوريتها الحربية الرابعة في بريسبان.

30 يونيو 1942
في هذا التاريخ أو حوله ، غادرت السفينة يو إس إس إس -40 (الملازم إن لوكر جونيور) من بريزبين لدوريتها الحربية الخامسة. أمرت بتسيير دوريات في جزر سليمان.

29 يوليو 1942
أنهت يو إس إس إس -40 (الملازم إن لوكر جونيور) دوريتها الحربية الخامسة في بريسبان.

28 أغسطس 1942
غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم فرانسيس ميشيل جامباكورتا) من بريزبين لدوريتها الحربية السادسة. أمرت بتسيير دوريات قبالة جزر سليمان. في وقت لاحق قامت بنقل منطقة دوريتها إلى جزر D'Entrecasteaux.

25 سبتمبر 1942
أنهت يو إس إس إس -40 (الملازم إف إم غامباكورتا) دوريتها الحربية السادسة في بريسبان.

19 أكتوبر 1942
غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم إف إم غامباكورتا) من بريزبين في دوريتها الحربية السابعة. أمرت بتسيير دوريات في منطقة جزر جيلبرت.

19 نوفمبر 1942
أنهت USS S-40 (الملازم إف إم جامباكورتا) دوريتها الحربية السابعة في بيرل هاربور.

7 ديسمبر 1942
وصلت USS S-40 (الملازم إف إم جامباكورتا) إلى سان دييغو ، كاليفورنيا لإجراء إصلاح شامل.

7 يونيو 1943
مع اكتمال إصلاحها ، غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم إف إم جامباكورتا) من سان دييغو متجهة إلى دوتش هاربور ، ألاسكا.

24 يونيو 1943
غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم إف إم غامباكورتا) من دوتش هاربور في دوريتها الحربية الثامنة. أمرت بتسيير دوريات قبالة الكوريلس.

30 يونيو 1943
تم تزويد USS S-40 (الملازم إف إم جامباكورتا) بالوقود في أتو.

31 يوليو 1943
أنهت USS S-40 (الملازم إف إم جامباكورتا) دوريتها الحربية الثامنة في دوتش هاربور.

12 أغسطس 1943
غادرت يو إس إس إس -40 (الملازم إف إم غامباكورتا) من دوتش هاربور في دوريتها الحربية التاسعة. أمرت بتسيير دوريات قبالة الكوريلس.

10 سبتمبر 1943
أنهت USS S-40 (الملازم إف إم جامباكورتا) دوريتها الحربية التاسعة في دوتش هاربور. تم تكليفها الآن بمهام التدريب.

3 أكتوبر 1943
وصلت USS S-40 (الملازم إف إم جامباكورتا) إلى سان دييغو.

روابط الوسائط


الغواصات الأمريكية في الحرب العالمية الثانية
كيميت ولاري وريجيس ومارجريت


فولفو S40 GEN 1. 1995-2004

كانت S40 نتيجة لمشروع مشترك بين Volvo Cars و Mitsubishi ، حيث قامت الشركتان ببناء سلسلة سيارات خاصة بهما على منصة تقنية مشتركة جنبًا إلى جنب في مصنع NedCar الهولندي. مع S40 ، قدمت فولفو نفس مستويات الراحة والأمان في الحجم الصغير كما كان سائقي 850 الأكبر يتمتعون بالفعل منذ عدة سنوات.

قريباً ، تم استكمال النسختين الأصليتين (بمحركات 1.8 و 2.0 لتر) بنماذج اقتصادية ومثيرة جديدة. كان هناك إصدار توربيني موفر للوقود بالإضافة إلى طراز S40 عالي الأداء T4 (200 حصان) ، والذي كان خليفة جديرًا بفولفو ذات الأداء الكلاسيكي مثل PV544 Sport و 240 Turbo.

ومع ذلك ، لم تنتشر S40 على الطرق العادية فحسب - بل أصبحت أيضًا سيارة سباق مذهلة حققت أكبر نجاح لها عندما فاز ريكارد ريديل ببطولة السيارات السياحية البريطانية (BTCC) في سيارته S40 في عام 1998. ناجحًا جدًا في بطولة السويدية للسيارات السياحية (STCC).


من فترة الكساد الكبير والصفقة الجديدة إلى قرع طبول اقتراب الحرب ، كانت الثلاثينيات وأوائل الأربعينيات سنوات حافلة بالأحداث في الولايات المتحدة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص في ولاية نيفادا ، حيث اتخذ المجلس التشريعي للولاية خطوتين مهمتين في عام 1931 ، مما أدى إلى تقنين المقامرة المفتوحة على مصراعيها والطلاق لمدة ستة أسابيع. دفع كلا الإجراءين الدولة إلى دائرة الضوء الوطنية ، مما أدى إلى تحسين أماكن الإقامة السياحية في جميع أنحاء المنطقة وتعزيز الاقتصاد المحلي.

منظر طبيعي للعمل
في الثلاثينيات من القرن الماضي ، بدأت المساحات والساحات الصناعية الكبيرة في East 4th Street تمتلئ بالمباني التجارية الجديدة ، وربط الحي بشكل أوثق ببقية المدينة. في غضون بضع سنوات ، أصبح الجانب الشمالي من الكتلة الواقعة بين وشارع الوادي وإلكو ، الذي كان سابقًا ساحة تخزين للأخشاب ، صفًا من الشركات بما في ذلك Nevada Welding وشركة Triangle Produce و Union Iron Works و Allied Equipment.

في نفس العقد ، قامت العديد من الشركات القائمة ببناء مستودعات أكبر من الطوب وأماكن عمل في المنطقة المجاورة ، بما في ذلك ، إلى الشمال مباشرة ، شركة Zellerbach Paper Company ، ومجموعة واحدة في الشرق ، وهي IXL Laundry. أسس المهاجر الألماني مارتن شوامب شركة Martin Iron Works في عام 1939 في موقعها الأصلي في شارع موريل.

جنبا إلى جنب مع استمرار تشغيل Eveleth Lumber ، و Flanigan Warehouse ، و Nevada Packing ، وغيرها من الصناعات ، ازدهرت المنطقة بالتصنيع المحلي. بعد أن نجت من الحظر ، أنشأت شركة Reno Brewing مصنعًا جديدًا لتعبئة الزجاجات بجوار المبنى الأصلي في عام 1940.

السياحة على طول الولايات المتحدة 40
عندما تبنى مكتب الطرق العامة لأول مرة نظام الترقيم الجديد الخاص به ، ركض مكتب الولايات المتحدة رقم 40 في خط واضح من الشارع الرابع في رينو شرقًا على طول طريق المقاطعة الريفي إلى طريق براتر. في شارع 15th Street في Sparks ، انعطف الطريق السريع جنوبًا لمقابلة شارع B (الآن شارع Victorian) ثم اتجه شرقًا عبر المنطقة التجارية الرئيسية وخارج المدينة.

نتيجة لذلك ، كانت المسافة الكاملة من West 4th Street في Reno حتى شارع 15th في Sparks مليئة بمعسكرات السيارات وملاعب السيارات ، وهي مقدمة للموتيلات الحديثة. يعمل Silver State Lodge وآخرون غرب رينو ، مع وجود أكبر عدد في المنطقة المفتوحة بين رينو وسباركس. كانت منطقة كوني آيلاند مركزًا مزدحمًا ، مع معسكر كوني آيلاند للسيارات ، وستار أوتو كورت ، ومكان يوليوس ريديليوس ، المعروف الآن باسم The Grove Auto Camp. بالقرب من رينو ، تم تشغيل معسكر Central Auto Tourist Camp و All States Tourist Camp بالقرب من شارع ألاميدا (لاحقًا ويلز).

كثرت معسكرات السيارات أيضًا على طول Prater Way ، الاسم المستخدم بالتبادل مع County Road داخل حدود مدينة Sparks (أصبح Prater Way رسميًا اسم الامتداد بأكمله في عام 1939). في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، أدارت مابيل سميث معسكرًا سياحيًا في شارع 15 وبراتر والذي سيصبح في نهاية المطاف فندق بارك ، واحتفظ دير بارك بمخيم محلي حتى عام 1933 ، وهو نفس العام الذي أسس فيه رجل الأعمال المحلي جورج ك.كريمر وزوجته بيس. محكمة كريمر للسيارات على الحدود الغربية لسباركس. عملت خمسة معسكرات سياحية أخرى على الأقل على طول طريق براتر بحلول أوائل الثلاثينيات.

ربما ظل الشارع المزدحم ممرًا سياحيًا لسنوات قادمة ، لكن مساره تغير إلى الأبد في عام 1934 مع قرار تسوية مسار الولايات المتحدة 40 عبر سباركس. أدى إنشاء امتداد يربط شارع B مباشرة بطريق County Road بالقرب من جزيرة كوني إلى إنشاء التقاطع المعروف الآن باسم "Y" (حيث يلتقي الفيكتوريون ببراتر) وأخذ طريق براتر بعيدًا عن طريق الطريق السريع للأبد. قوبلت الخطة باحتجاجات من مشغلي الأعمال في المنطقة ، بما في ذلك أصحاب متجر جيبفورد للأثاث المستعمل ، ومحطة خدمة يونغانز ، ومشغل معسكر السيارات مابل سميث ، ولكن من تلك النقطة فصاعدًا ، سيتم توجيه Prater Way بشكل أساسي نحو السكان ، وليس التجارة السياحية .

مشاريع الصفقة الجديدة على طول الممر
كان الحافز الرئيسي لتغيير مسار الطريق السريع في عام 1934 هو توافر الأموال الفيدرالية للمساعدة في تعويض التكاليف. تألفت العديد من برامج الصفقة الجديدة ، التي قدمتها الحكومة الفيدرالية لتوفير "ثلاثة روبية" (الإغاثة والتعافي والإصلاح) خلال فترة الكساد الكبير من مشاريع الطرق والطرق السريعة ، مما أدى إلى تحسين البنية التحتية للبلاد مع تشغيل مواطنيها.

في عام 1934 ، تم رصف ما يزيد قليلاً عن ميلين من طريق سباركس السريع ، بما في ذلك ما يسمى ب "امتداد شارع بي" الجديد ، في الأسفلت ، مما يمنح سائقي السيارات طريقًا سريعًا من أربعة حارات ، بعرض أربعين قدمًا ، مع مساحة لوقوف السيارات بطول ثمانية أقدام في كل منها الجانب. بدأ مشروع آخر في عام 1936 ، ببناء نفق أسفل خط السكة الحديد جنوب الشارع الرابع ، يربط شارع ويلز في الجنوب بشارع ألاميدا في الشمال (سمي الطول بالكامل في النهاية شارع ويلز). هدم هذا المشروع أيضًا جسرًا للماشية عبر نهر تروكي والذي سمح بنقل الماشية إلى شركة نيفادا للتغليف في الشارع الرابع من المزارع جنوب النهر دون المرور عبر قلب وسط مدينة رينو.

على جانب سباركس ، مكنت أموال إدارة الأشغال العامة (PWA) من بناء مبنى جديد لمدرسة روبرت إتش ميتشل الابتدائية ، حتى ذلك الحين لا تزال موجودة في هيكلها الأصلي لعام 1906. تم افتتاح المبنى الجديد وسط ضجة كبيرة في عام 1939. وكانت التحسينات في Deer Park مثيرة بنفس القدر للمجتمع ، بما في ذلك المبارزة والمسبح المحلي الجديد تمامًا ، والذي تم افتتاحه في عام 1942.

الشركات العائلية والمساحات المجتمعية
لم يكن Deer Park هو المساحة الترفيهية الوحيدة في الممر في هذا العصر. في عام 1930 ، افتتح مالك رينو كراج جاك ثريكل منتزه بيسبول شبه محترف في منتصف الطريق بين رينو وسباركس. على الرغم من أن رينو كان لديها بالفعل ملعب بيسبول في Moana Springs ، فقد قيل أن Threlkel's هو الحقل الوحيد المغطى بالعشب في الولاية. من المؤكد أنه كان الوحيد الذي لديه حظيرة دجاج وديك رومي في الحقل الصحيح. مع الاستاد الخشبي والإضاءة الليلية التي بدأت في عام 1940 ، اجتذبت الملعب مئات المتفرجين في كل مباراة وجلبت فرقًا من المنطقة بأكملها.

كان هذا مجتمعًا مترابطًا ، حيث يمكن للعائلات أن تكسب عيشها من خلال إدارة الأسواق الصغيرة المستقلة والحانات والمطاعم. في عام 1931 ، افتتح جون وإلفيرا كاسال محل لبيع الفاكهة وأضفوا منطقة جلوس إليه بعد عشر سنوات ، وفي النهاية أطلقوا اسم نادي كاسال هافواي على موقعه بين المدينتين. بحلول عام 1944 ، تم فتح Restwell Auto Court بالجوار. على طول الطريق ، قام رالف جاليتي ببناء مبنى من الطوب لمصنعه Coney Island Tamale في عام 1936 ، مضيفًا غرفة غداء ومطبخًا. بجواره ، افتتح LaVerne Sorensen بار كوبنهاغن ومتجر الخمور.

في عصر ما قبل السلسلة ، ظهرت الأسواق الصغيرة كل بضعة كتل ، تقدم البقالة واللحوم والإمدادات للأحياء على جانبي Prater Way وشمال شرق 4th Street. افتتح Albert R. Cave بقالة Cave في زاوية شارع 15 و Prater Way في مبنى ريفي مغطى بالصخور كان يضم سابقًا شركة Sparks Trading Company. أدار جرانت أندرسون سوقين على طول الممر: سوق أندرسون في 4 وألاميدا ، وسوق بيراميد في كوني آيلاند وبراتر. في رينو ، كان فندق Richelieu يضم سوق لينكولن في الطابق الأرضي حتى عام 1936 ، عندما تحول إلى بار لينكولن الشهير. عبر الشارع ، كان فندق رويال السابق ، الذي يُطلق عليه الآن فندق ماريون ، يضم سوق النصر ، وهو لقب رائع في زمن الحرب.

تم افتتاح فندق جديد من الطوب في East 4th Street في عام 1931 ، بتمويل من Frank Savage من شركة السباكة المحلية Savage & amp Son. في البداية عُرف باسم فندق Bonney (أعيدت تسميته فيما بعد فندق Morris) ، كان المبنى المكون من ثلاثة طوابق يضم 40 غرفة ، وفي عام 1941 ، استأجر الطابق الأرضي لدوروثي رومين شوبي الفاتن. لا شك أن الجمع بين الفندق والبوتيك سيغري طالبي الطلاق الذين يتدفقون إلى المنطقة للتخلص من علاقاتهم الزوجية.

سنوات الحرب
كان للحرب العالمية الثانية تأثير واضح على الممر ، كما فعلت في كل مكان. تم إغلاق حديقة كرة Threlkel مؤقتًا ، وكرست الأنشطة التجارية في جميع أنحاء المنطقة نفسها لبيع سندات وطوابع الحرب. بحلول عام 1944 ، حصل ديك واغنر من شركة Wagner Tank and Manufacturing Company على عقود كافية في زمن الحرب لشراء المباني ومسبك شركة Provo للمسبك والآلات في ولاية يوتا وتفكيكها وإعادة تجميعها عبر الشارع من عملياته الحالية في Union Iron. أعمال اللحام ومباني نيفادا.

عملت منظمة تبادل المزارعين ، وهي جمعية تعاونية محلية ، كوكيل لإدارة أغذية الحرب ، حيث قامت بتوزيع البيض والزبدة وغيرها من الإمدادات على القوات المسلحة. في غضون ذلك ، شجعت شركة Eveleth Lumber المنتجين المحليين على إجراء تحسينات على مزارعهم ومزارعهم من أجل تعزيز إنتاجهم للمجهود الحربي. شاهد أعضاء مجموعات الدفاع المدني صورًا متحركة للإسعافات الأولية للصليب الأحمر في قاعة روبرت إتش ميتشل الابتدائية. بعد الحرب ، قدمت شركة Tovrea Farm Equipment Co في East 4th Street للعملاء فرصة لشراء أول "سيارات جيب في وقت السلم" في المدينة. بعد سنوات من المشقة والقلق ، بدأ عصر جديد من الازدهار.


من فترة الكساد الكبير والصفقة الجديدة إلى قرع طبول اقتراب الحرب ، كانت الثلاثينيات وأوائل الأربعينيات سنوات حافلة بالأحداث في الولايات المتحدة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص في ولاية نيفادا ، حيث اتخذ المجلس التشريعي للولاية خطوتين مهمتين في عام 1931 ، مما أدى إلى تقنين المقامرة المفتوحة على مصراعيها والطلاق لمدة ستة أسابيع. دفع كلا الإجراءين الدولة إلى دائرة الضوء الوطنية ، مما أدى إلى تحسين أماكن الإقامة السياحية في جميع أنحاء المنطقة وتعزيز الاقتصاد المحلي.

منظر طبيعي للعمل
في الثلاثينيات من القرن الماضي ، بدأت المساحات والساحات الصناعية الكبيرة في East 4th Street تمتلئ بالمباني التجارية الجديدة ، وربط الحي بشكل أوثق ببقية المدينة. في غضون بضع سنوات ، أصبح الجانب الشمالي من الكتلة الواقعة بين وشوارع Valley و Elko ، التي كانت في السابق ساحة تخزين للأخشاب ، صفًا من الشركات بما في ذلك Nevada Welding و Triangle Produce Company و Union Iron Works و Allied Equipment.

في نفس العقد ، قامت العديد من الشركات القائمة ببناء مستودعات أكبر من الطوب وأماكن عمل في المنطقة المجاورة ، بما في ذلك ، إلى الشمال مباشرة ، شركة Zellerbach Paper Company ، ومجموعة واحدة في الشرق ، وهي IXL Laundry. أسس المهاجر الألماني مارتن شوامب شركة Martin Iron Works في عام 1939 في موقعها الأصلي في شارع موريل.

جنبا إلى جنب مع استمرار تشغيل Eveleth Lumber ، و Flanigan Warehouse ، و Nevada Packing ، وغيرها من الصناعات ، ازدهرت المنطقة بالتصنيع المحلي. بعد أن نجت من الحظر ، أنشأت شركة Reno Brewing مصنعًا جديدًا لتعبئة الزجاجات بجوار المبنى الأصلي في عام 1940.

السياحة على طول الولايات المتحدة 40
عندما تبنى مكتب الطرق العامة لأول مرة نظام الترقيم الجديد الخاص به ، ركض مكتب الولايات المتحدة رقم 40 في خط واضح من الشارع الرابع في رينو شرقًا على طول طريق المقاطعة الريفي إلى طريق براتر. في الشارع الخامس عشر في سباركس ، اتجه الطريق السريع جنوبًا ليلتقي بشارع B (الآن شارع فيكتوريان) ثم اتجه شرقًا عبر المنطقة التجارية الرئيسية وخارج المدينة.

نتيجة لذلك ، كانت المسافة الكاملة من West 4th Street في Reno حتى شارع 15th في Sparks مليئة بمعسكرات السيارات وملاعب السيارات ، وهي مقدمة للموتيلات الحديثة. يعمل Silver State Lodge وآخرون غرب رينو ، مع وجود أكبر عدد في المنطقة المفتوحة بين رينو وسباركس. كانت منطقة كوني آيلاند مركزًا مزدحمًا ، مع معسكر كوني آيلاند للسيارات ، وستار أوتو كورت ، ومكان يوليوس ريديليوس ، المعروف الآن باسم The Grove Auto Camp. بالقرب من رينو ، تم تشغيل معسكر Central Auto Tourist Camp و All States Tourist Camp بالقرب من شارع ألاميدا (لاحقًا ويلز).

كثرت معسكرات السيارات أيضًا على طول Prater Way ، الاسم المستخدم بالتبادل مع County Road داخل حدود مدينة Sparks (أصبح Prater Way رسميًا اسم الامتداد بأكمله في عام 1939). في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، أدارت مابيل سميث معسكرًا سياحيًا في شارع 15 وبراتر والذي سيصبح في النهاية فندق بارك ، واحتفظ دير بارك بمخيم محلي حتى عام 1933 ، وهو نفس العام الذي أسس فيه رجل الأعمال المحلي جورج ك. كريمر وزوجته بيس. محكمة كريمر للسيارات على الحدود الغربية لسباركس. عملت خمسة معسكرات سياحية أخرى على الأقل على طول طريق براتر بحلول أوائل الثلاثينيات.

ربما ظل الشارع المزدحم ممرًا سياحيًا لسنوات قادمة ، لكن مساره تغير إلى الأبد في عام 1934 مع قرار تصويب مسار الولايات المتحدة 40 عبر سباركس. أدى إنشاء امتداد يربط شارع B مباشرة بطريق County Road بالقرب من جزيرة كوني إلى إنشاء التقاطع المعروف الآن باسم "Y" (حيث يلتقي الفيكتوريون ببراتر) وأخذ طريق براتر بعيدًا عن طريق الطريق السريع للأبد. قوبلت الخطة باحتجاجات من مشغلي الأعمال في المنطقة ، بما في ذلك مالكو متجر جيبفورد للأثاث المستعمل ، ومحطة خدمة يونغانز ، ومشغل معسكر السيارات مابل سميث ، ولكن من تلك النقطة فصاعدًا ، سيتم توجيه Prater Way بشكل أساسي نحو السكان ، وليس التجارة السياحية .

مشاريع الصفقة الجديدة على طول الممر
كان الحافز الرئيسي لتغيير مسار الطريق السريع في عام 1934 هو توافر الأموال الفيدرالية للمساعدة في تعويض التكاليف. تألفت العديد من برامج الصفقة الجديدة ، التي قدمتها الحكومة الفيدرالية لتوفير "ثلاثة روبية" (الإغاثة والتعافي والإصلاح) خلال فترة الكساد الكبير من مشاريع الطرق والطرق السريعة ، مما أدى إلى تحسين البنية التحتية للبلاد مع تشغيل مواطنيها.

في عام 1934 ، تم رصف ما يزيد قليلاً عن ميلين من طريق سباركس السريع ، بما في ذلك ما يسمى ب "امتداد شارع بي" الجديد ، في الأسفلت ، مما يمنح سائقي السيارات طريقًا سريعًا بأربعة حارات ، بعرض أربعين قدمًا ، مع مساحة لوقوف السيارات بطول ثمانية أقدام في كل منها الجانب. مشروع آخر ، بدأ في عام 1936 ، قام ببناء نفق أسفل خط السكة الحديد جنوب الشارع الرابع ، يربط شارع ويلز في الجنوب بشارع ألاميدا في الشمال (سمي الطول بالكامل في النهاية شارع ويلز). هدم هذا المشروع أيضًا جسرًا للماشية عبر نهر تروكي والذي سمح بنقل الماشية إلى شركة نيفادا للتغليف في الشارع الرابع من المزارع جنوب النهر دون المرور عبر قلب وسط مدينة رينو.

على جانب سباركس ، مكنت أموال إدارة الأشغال العامة (PWA) من بناء مبنى جديد لمدرسة روبرت إتش ميتشل الابتدائية ، حتى ذلك الحين لا تزال موجودة في هيكلها الأصلي لعام 1906. تم افتتاح المبنى الجديد وسط ضجة كبيرة في عام 1939. وكانت التحسينات في Deer Park مثيرة بنفس القدر للمجتمع ، بما في ذلك المبارزة والمسبح المحلي الجديد تمامًا ، والذي تم افتتاحه في عام 1942.

الشركات العائلية والمساحات المجتمعية
لم يكن Deer Park هو المساحة الترفيهية الوحيدة في الممر في هذا العصر. في عام 1930 ، افتتح مالك رينو كراج جاك ثريكل منتزه بيسبول شبه محترف في منتصف الطريق بين رينو وسباركس. على الرغم من أن رينو كان لديها بالفعل ملعب بيسبول في Moana Springs ، فقد قيل أن Threlkel's هو الحقل الوحيد المغطى بالعشب في الولاية. من المؤكد أنه كان الوحيد الذي لديه حظيرة دجاج وديك رومي في الحقل الصحيح. مع الاستاد الخشبي والإضاءة الليلية التي بدأت في عام 1940 ، اجتذبت الملعب مئات المتفرجين في كل مباراة وجلبت فرقًا من المنطقة بأكملها.

كان هذا مجتمعًا متماسكًا ، حيث يمكن للعائلات أن تكسب عيشها من خلال تشغيل الأسواق الصغيرة المستقلة والحانات والمطاعم. في عام 1931 ، افتتح جون وإلفيرا كاسال محل لبيع الفاكهة وأضفوا منطقة جلوس إليه بعد عشر سنوات ، وفي النهاية أطلقوا اسم نادي كاسال هافواي على موقعه بين المدينتين. بحلول عام 1944 ، تم فتح Restwell Auto Court بالجوار. على طول الطريق ، قام رالف جاليتي ببناء مبنى من الطوب لمصنعه Coney Island Tamale في عام 1936 ، مضيفًا غرفة غداء ومطبخًا. بجواره ، افتتح LaVerne Sorensen بار كوبنهاغن ومتجر الخمور.

في عصر ما قبل السلسلة هذا ، ظهرت الأسواق الصغيرة كل بضعة كتل ، تقدم البقالة واللحوم والإمدادات إلى الأحياء على جانبي طريق براتر وشمال شرق شارع 4. افتتح Albert R. Cave بقالة Cave في زاوية شارع 15 و Prater Way في مبنى ريفي مغطى بالصخور كان يضم سابقًا شركة Sparks Trading Company. أدار جرانت أندرسون سوقين على طول الممر: سوق أندرسون في 4 وألاميدا ، وسوق بيراميد في كوني آيلاند وبراتر. في رينو ، كان فندق Richelieu يضم سوق لينكولن في الطابق الأرضي حتى عام 1936 ، عندما تحول إلى بار لينكولن الشهير. عبر الشارع ، كان فندق رويال السابق ، الذي يُطلق عليه الآن فندق ماريون ، يضم سوق النصر ، وهو لقب رائع في زمن الحرب.

تم افتتاح فندق جديد من الطوب في East 4th Street في عام 1931 ، بتمويل من Frank Savage من شركة السباكة المحلية Savage & amp Son. في البداية عُرف باسم فندق Bonney (أعيد تسميته فيما بعد فندق Morris) ، كان المبنى المكون من ثلاثة طوابق يضم 40 غرفة ، وفي عام 1941 ، استأجر الطابق الأرضي لدوروثي رومين شوبي الفاتن. لا شك أن الجمع بين الفندق والبوتيك سيغري طالبي الطلاق الذين يتدفقون إلى المنطقة للتخلص من علاقاتهم الزوجية.

سنوات الحرب
كان للحرب العالمية الثانية تأثير واضح على الممر ، كما فعلت في كل مكان. تم إغلاق منتزه كرة Threlkel مؤقتًا ، وكرست الأنشطة التجارية في جميع أنحاء المنطقة نفسها لبيع سندات وطوابع الحرب. بحلول عام 1944 ، حصل ديك واغنر من شركة Wagner Tank and Manufacturing Company على عقود كافية في زمن الحرب لشراء المباني ومسبك شركة Provo للمسبك والآلات في ولاية يوتا وتفكيكها وإعادة تجميعها عبر الشارع من عملياته الحالية في Union Iron. أعمال اللحام ومباني نيفادا.

عملت منظمة تبادل المزارعين ، وهي جمعية تعاونية محلية ، كوكيل لإدارة أغذية الحرب ، حيث قامت بتوزيع البيض والزبدة وغيرها من الإمدادات على القوات المسلحة. في غضون ذلك ، شجعت شركة Eveleth Lumber المنتجين المحليين على إجراء تحسينات على مزارعهم ومزارعهم من أجل تعزيز إنتاجهم للمجهود الحربي. شاهد أعضاء مجموعات الدفاع المدني صورًا متحركة للإسعافات الأولية للصليب الأحمر في قاعة روبرت إتش ميتشل الابتدائية. بعد الحرب ، قدمت شركة Tovrea Farm Equipment Co في East 4th Street للعملاء فرصة شراء أول "سيارات جيب في وقت السلم" في المدينة. بعد سنوات من المشقة والقلق ، بدأ عصر جديد من الازدهار.


الأسطول الآسيوي USS S-40 (SS-145) _section_2

تم تعيين S-40 في قسم الغواصات 17 عند التكليف ، وعملت قبالة جنوب كاليفورنيا حتى يناير 1924 ، عندما انتقلت إلى بنما ، ومن ثم استمرت في البحر الكاريبي. USS S-40 (SS-145) _sentence_3

الانخراط في مشاكل الأسطول الثاني والثالث والرابع في طريقها إلى وأثناء إقامتها هناك ، عادت إلى سان دييغو ، كاليفورنيا ، في أواخر مارس. USS S-40 (SS-145) _sentence_4

في مايو ، أكملت جولاتها التجريبية الأخيرة في سان فرانسيسكو ، ثم أعدت للانتقال إلى الأسطول الآسيوي. USS S-40 (SS-145) _sentence_5

غادرت S-40 سان فرانسيسكو ، مع فرقتها ، في 17 سبتمبر ووصلت إلى مانيلا في 5 نوفمبر. USS S-40 (SS-145) _sentence_6

خلال شتاء عام 1925 ، أجرت تمارين في طرق الصوت والهدف ، والغوص المفاجئ ، وإطلاق الطوربيد في المياه قبالة لوزون. USS S-40 (SS-145) _sentence_7

في مايو ، انتقلت شمالًا مع قسمها إلى Tsingtao ، الصين ، وخلال الصيف ، شاركت في عمليات قبالة الساحل الصيني. USS S-40 (SS-145) _sentence_8

In September, she returned to the Philippines, and, for the next fifteen years, maintained a schedule of overhaul, exercises, and patrols in the Philippines during the winter and operations off China during the summer. USS S-40 (SS-145)_sentence_9

During the summer of 1940, however, hostilities on the Asiatic mainland brought a change in her schedule and she conducted increasingly extended "familiarization" cruises among the Philippine Islands and in adjacent waters. USS S-40 (SS-145)_sentence_10

With 1941, joint United States Army-United States Navy exercises were conducted at Corregidor, and patrols off likely invasion beaches were stepped up. USS S-40 (SS-145)_sentence_11

World War II USS S-40 (SS-145)_section_3

First and Second War Patrols, December 1941 USS S-40 (SS-145)_section_4

On 8 December (7 December east of the International Date Line) S-40 was anchored off Sangley Point alongside the submarine tender USS Canopus. USS S-40 (SS-145)_sentence_12

With the receipt of the news of the Japanese attack on Pearl Harbor, she was ordered out on patrol. USS S-40 (SS-145)_sentence_13

Under the command of Lieut. USS S-40 (SS-145)_sentence_14

Nicholas Lucker, Jr. on 9 December, she anchored off Boaya Point, Veradero Bay, on 10 December, and, with a lookout stationed on a nearby hill, watched the approaches to the Verde Island passage between Mindoro and Luzon. USS S-40 (SS-145)_sentence_15

On 12 December, she shifted to an area off Batangas, and, on 14 December, returned to Veradero Bay. USS S-40 (SS-145)_sentence_16

On 18 December, she was back at Manila, only to depart again on 19 December to patrol between Botolan Point and Subic Bay. USS S-40 (SS-145)_sentence_17

On 21 December, she headed north to intercept a Japanese force reportedly bound for the Lingayen area. USS S-40 (SS-145)_sentence_18

Early on 23 December, S-40 sighted the enemy fired four torpedoes, unsuccessfully, at a transport, then, for much of the remainder of the day, remained submerged, avoiding depth charges dropped by the Japanese screening forces. USS S-40 (SS-145)_sentence_19

After dark, she anchored in Agno Bay made temporary repairs to her hull, engines, pumping system, and port air compressor then patrolled off Bolinao. USS S-40 (SS-145)_sentence_20

On 29 December, she was ordered to head south. USS S-40 (SS-145)_sentence_21

Manila and Cavite had become untenable. USS S-40 (SS-145)_sentence_22

Escape from the Philippines USS S-40 (SS-145)_section_5

On 30 December, three days before Manila and Cavite fell, S-40 departed Luzon and pointed her bow toward the Netherlands East Indies. USS S-40 (SS-145)_sentence_23

By midnight on 8 January 1942, she was off Makassar, whence she was ordered to Balikpapan for repairs, fuel, and supplies. USS S-40 (SS-145)_sentence_24

There, enemy air attacks increased, but repairs were accomplished, fuel was taken on, and limited supplies were received. USS S-40 (SS-145)_sentence_25

On 14 January, she took up patrol duties on the North Watcher-Mangkalihat line. USS S-40 (SS-145)_sentence_26

By 19 January, her food supplies were again low, but she continued her efforts to impede the Japanese envelopment of the East Indies. USS S-40 (SS-145)_sentence_27

On 20 January, she took up patrol off Balikpapan. USS S-40 (SS-145)_sentence_28

On 25 January, she was ordered back to Makassar. USS S-40 (SS-145)_sentence_29

Thence, on 28 January, she headed for Soerabaja to join the American-British-Dutch-Australian (ABDA) forces operating from that still-Allied base. USS S-40 (SS-145)_sentence_30

Third War Patrol, February 1942 USS S-40 (SS-145)_section_6

She arrived at Soerabaja on the north coast of Java on 2 February, her crew frustrated by their attempts to intercept enemy shipping, but with information on tides, currents, navigational aids, and Japanese tactics. USS S-40 (SS-145)_sentence_31

Nine days later, she got underway to patrol the northern approaches to Makassar City and intercept Japanese reinforcements expected to move through Makassar Strait and the Flores Sea. USS S-40 (SS-145)_sentence_32

Arriving on 15 February, she patrolled initially between De Bril bank and the reefs to the south, then shifted to other areas. USS S-40 (SS-145)_sentence_33

Her hunting remained unsuccessful. USS S-40 (SS-145)_sentence_34

By 26 February, she was again in need of repairs and was ordered to Exmouth Gulf on the Western Australia coast. USS S-40 (SS-145)_sentence_35

There, she took on needed supplies and continued on to Fremantle. USS S-40 (SS-145)_sentence_36

On 6 March, she sighted a Japanese submarine, but was able neither to attack nor to transmit a message concerning its presence. USS S-40 (SS-145)_sentence_37

Fourth War Patrol, May 1942 USS S-40 (SS-145)_section_7

On 9 March, S-40 reached Fremantle. USS S-40 (SS-145)_sentence_38

During the next month and a half, she underwent overhaul and shifted her base to Brisbane, Queensland. USS S-40 (SS-145)_sentence_39

On 4 May, she departed the Queensland coast for her fourth war patrol. USS S-40 (SS-145)_sentence_40

Ordered into the New Britain-New Ireland area, she reconnoitered Deboyne en route and arrived on station on 16 May. USS S-40 (SS-145)_sentence_41

On 3 June, she returned to Brisbane again with information, but still scoreless. USS S-40 (SS-145)_sentence_42

Fifth War Patrol, June 1942 USS S-40 (SS-145)_section_8

At the end of the month, she was underway again. USS S-40 (SS-145)_sentence_43

Initially assigned to intercept enemy traffic into the Salamaua-Lae area of New Guinea, she was ordered to the Solomon Islands on 2 July to relieve S-38, which had been forced to vacate her position off Tulagi. USS S-40 (SS-145)_sentence_44

S-40 patrolled between Tulagi and Lunga Roads and off Savo Island fired on a maru, but did not score then shifted to the New Georgia-Santa Isabel area to intercept Rabaul shipping. USS S-40 (SS-145)_sentence_45

Failing to directly impede Japanese traffic there, she returned to Australia on 29 July. USS S-40 (SS-145)_sentence_46

Sixth War Patrol, August 1942 USS S-40 (SS-145)_section_9

On 28 August, S-40 again cleared Moreton Bay and moved north. USS S-40 (SS-145)_sentence_47

By 4 September, she was off the Gizo Island anchorage. USS S-40 (SS-145)_sentence_48

Thence, she crossed the Solomon Sea to the D'Entrecasteaux Islands off Papua to impede the movement of enemy reinforcements into Milne Bay. USS S-40 (SS-145)_sentence_49

Poor weather and mechanical problems inhibited her hunting and, still scoreless, she returned to Brisbane on 25 September. USS S-40 (SS-145)_sentence_50

Seventh War Patrol, October 1942 USS S-40 (SS-145)_section_10

Repairs to S-40’s deteriorating main motor cables and attempts to correct fuel leaks into the after battery occupied the next three weeks. USS S-40 (SS-145)_sentence_51

On 19 October, she got underway for San Diego and an extensive overhaul. USS S-40 (SS-145)_sentence_52

Patrolling in the Gilbert Islands en route, she arrived at Pearl Harbor on 19 November exchanged her four-inch (102 mm) gun for a three-inch (76 mm) gun from submarine Whale and continued on to the west coast, arriving on 7 December. USS S-40 (SS-145)_sentence_53

Delays in the delivery of needed equipment slowed the yard work but on 4 June 1943, she emerged with air conditioning and more up to date electronic equipment. USS S-40 (SS-145)_sentence_54

Eighth War Patrol, June 1943 USS S-40 (SS-145)_section_11

On 7 June, she moved north, toward the Aleutian Islands, with 60% of her crew new to the Navy and to submarines. USS S-40 (SS-145)_sentence_55

She trained en route to Dutch Harbor, whence she departed on her eighth war patrol on 24 June. USS S-40 (SS-145)_sentence_56

Further training exercises were carried out prior to reaching Attu, where she topped off and departed again on 30 June, heading for the Kuril Islands. USS S-40 (SS-145)_sentence_57

Despite dense fog and heavy seas, she reached the Kamchatka peninsula on 3 July and stood down the coast toward Paramushiro. USS S-40 (SS-145)_sentence_58

Japanese fishermen, with their innumerable nets and set lines, hindered her freedom of movement. USS S-40 (SS-145)_sentence_59

Dense fog impeded her hunting. USS S-40 (SS-145)_sentence_60

On 12 July, she suffered a steering casualty which was temporarily repaired by the crew and, on 31 July, she put back into Dutch Harbor. USS S-40 (SS-145)_sentence_61

Ninth War Patrol, August 1943 USS S-40 (SS-145)_section_12

S-40’s ninth war patrol, from 12 August to 10 September, was again conducted in the fog and heavy swells of the northern Kurile Islands, but was cut short by repeated material failures which included the seemingly ever present problems of deterioration of the main power cables and fuel oil leaks into the after battery. USS S-40 (SS-145)_sentence_62

Training ship, 1943-1945 USS S-40 (SS-145)_section_13

After voyage repairs, the S-boat was ordered to San Diego and training duty. USS S-40 (SS-145)_sentence_63

Reporting to Commander, Submarine Squadron 45 on arrival on 3 October 1943, she conducted training operations for the West Coast Sound School and for Fleet Air, West Coast for the remainder of World War II. USS S-40 (SS-145)_sentence_64

Then ordered inactivated, she shifted to San Francisco where she was stripped and decommissioned on 29 October 1945. USS S-40 (SS-145)_sentence_65

Struck from the Naval Vessel Register on 13 November 1945, she was sold to the Salco Iron and Metal Company of San Francisco in November 1946 and was scrapped in July 1947. USS S-40 (SS-145)_sentence_66


تعليقات

A few more dates to bear in mind, when Border's downtown store added music in 1991, Schoolkids, SKR Classical and Discount Records each closed. Capitalism and legacy don't have a lot to do with each other. Pay attention to your customers and innovate or die. I do mourn the early days of Borders when I could walk into the computer book section on State St. and have the buyer steer me to just the book I needed. My career benefited markedly by that guidance. But its hard to pity serial bad management decisions and repeatedly turning their back on the roots.

I was disappointed that the original Borders store on State St was not given more space in this timeline. To those of us who remember it, it was like going to a shrine - the first bookstore where you could sit down, relax, not feel pressured - and measure your time in dollars per minute. It was a destination and part of what made the Ann Arbor book scene unique.

This should be a warning to the bookstore business. Borders reckless expansion caused much of its problems, but online innovation could also be the next knockout blow. Barnes and Noble should be cautious in their approach. While they are much better managed than Borders and wisely did not purchase the latter company they are not immune to the online onslaught.

A couple of important milestones that would be interesting (and relevant) to include would be: Beginning sales of eReaders (such as Kindle) Arrival of Napster Launch of iPod and iTunes Launch of Netflix Launch of Amazon All of those events helped to act as killer technologies for all of Borders sales channels.

Registration on or use of this site constitutes acceptance of our User Agreement and Privacy Policy

© 2013 MLive Media Group All rights reserved (About Us). The material on this site may not be reproduced, distributed, transmitted, cached or otherwise used, except with the prior written permission of MLive Media Group


Gardena is incorporated as a city. The U.S. Census records 1,238,048 people in the City of Los Angeles and 2,208,492 people for all Los Angeles County. Snow blankets Los Angeles. The Greek Theater opens in Griffith Park. Olvera Street opens to the public after a successful rebuilding and renovation campaign led by Mrs. Christine Sterling. The street is named after Augustin Olvera, Los Angeles’ first county judge. Mines Field (present-day Los Angeles International Airport, LAX) is dedicated and opens as the airport for Los Angeles. Major airline traffic, however, continues operating at United Airport in Burbank (present-day Hollywood Burbank Airport) and Grand Central Airport in Glendale. Los Angeles voters agree to spend $12 million in bonds to buy out most of the town properties in Big Pine and Bishop in the Owens Valley, thus ending the Owens Valley water wars. Pilot Laura Ingalls lands in Glendale to become the first woman to fly solo across the United States.

Postcard showing Olvera Street, Los Angeles, circa 1930-1945. Courtesy of the Tichnor Brothers collection at Boston Public Library & Wikimedia Commons.

The Los Angeles city flag is adopted by ordinance. Aggressive mass round-ups and "repatriations" (deportations) of 12,600 Mexican residents in Los Angeles County begin at La Placita in Olvera Street. Los Angeles County deputies and Federal officers spread out throughout East Los Angeles to stop and detain persons and call people out to surrender to authorities. Although most deportees are immigrants earlier recruited to work in the U.S. or refugees from the Mexican Revolution some decades before, a number are actually American citizens.


Mexican deportees at Central Station in Los Angeles bound for Mexico, 1932. Courtesy of the Herald-Examiner Collection at the Los Angeles Public Library.

The Tenth Olympic Games opens in Los Angeles. The Los Angeles Memorial Coliseum was enlarged to seat 105,000 spectators. Construction of the Colorado River Aqueduct begins. Amelia Earhart Putnam takes off from Los Angeles to make the first solo nonstop transcontinental flight across the United States by a woman. Her flight ends in Newark, New Jersey.


Opening ceremonies of the 1932 Olympic Games in Los Angeles. Courtesy of the Organizing Committee of the Games of the Xth Olympiad & Library of Congress.

ال لوس أنجلوس Sentinel, an African American newspaper, is first published. The 6.4-magnitude Long Beach Earthquake leaves 120 people dead and $50 million in damage. The Mineral Wells Canyon fire claims the lives of 36 men fighting the fire. Los Angeles County General Hospital opens. The Spring Street Newsboys' Gym opened and later become known as the Main Street Gym. This facility became the premier training ground for Los Angeles boxers until the owner's death in the 1970s.


Earthquake damage in Long Beach from the 1933 Earthquake. Contributed by the Griffin Family, courtesy of the U.S. Geological Survey.

Oklahoma dustbowl refugees in San Fernando, 1935. Photo by Dorothea Lange, courtesy of the Farm Security Administration & Office of War Information & Library of Congress.

Floodwaters in the La Crescenta Valley and Montrose Territory take at least 45 lives. The Los Angeles Police Department begins using radio equipment. The Santa Anita Park Race Track opens. Writer and social activist Upton Sinclair begins his unsuccessful run for the governor’s seat. The tactics used by his opposition marks this campaign as California’s first "dirty" political campaign. The Farmers Market opens. Construction on Parker Dam begins. The Pico Drive-In Theater opens at Pico and Westwood Boulevards. It is the first drive-in theater in California and the fourth in the nation.


Fairfax Farmer's Market produce display. صور.

Griffith Observatory is completed under a bequest left by Colonel Griffith J. Griffith in 1919. By invitation of the Mexican government, Amelia Earhart Putnam takes off from Los Angeles to become the first person to fly solo from Los Angeles to Mexico City. The Douglas Aircraft Company rolls out the first DC-3 aircraft.


Present-day Griffith Observatory, constructed from 1933-1935. Photo by David Bransby, Office of War Information, courtesy of Library of Congress.

Los Angeles sends 130 city police officers to the California-Nevada state line in an attempt to stem the flow of unemployed Los Angeles-bound hitchhikers. Electricity from Boulder Dam reaches Los Angeles.


Transients directed away from Los Angeles County by police. Photo by Dorothea Lange, courtesy of the Farm Security Administration & Office of War Information & Library of Congress.

The home of Clifford Clinton, a crusading reformer and Los Angeles cafeteria owner, is bombed in an attempt to halt his inquiries into corruption in City Hall and police department. The City of Los Angeles purchases Mines Field to be its official municipal airfield. Nevertheless, major airline traffic continues operating from the airports in Burbank (Union Air Terminal or present-day Hollywood Burbank Airport) and Glendale (Grand Central Airport). At the height of a statewide rabies epidemic, Los Angeles County establishes a Pound Department, created in direct response to 1,700 rabies cases reported in the county during the year. AFter struggling to succeed in film backlot jobs in Hollywood and running a movie theater in Glendora, Dick and Mac McDonald open an octogonal-shaped food stand in Monrovia named the "Airdrome." They would move the structure three years later 40 miles to San Bernardino and launch their first version of a "McDonald's" eatery.


Concrete Channel of the Los Angeles River. Courtesy of the Historic American Engineering Record & Library of Congress.

Palos Verdes Estates is incorporated as a city. Union Station opens. Upton Sinclair runs for governor on the EPIC (End Poverty in California) platform. The media turns against him, leading to his defeat. Nathanael West publishes his novel Day of the Locust, a pessimistic look at Los Angeles. Raymond Chandler publishes the first of his detective novels set in Los Angeles, The Big نايم.


Rail passengers at Union Station, 1944. Courtesy of the Historic American Buildings Survey & Library of Congress.

The U.S. Census records 1,504,277 people in the City of Los Angeles and 2,785,643 people for all Los Angeles County. A six-mile stretch of the Arroyo Seco Parkway (Pasadena Freeway) is opened, becoming the first freeway in the western United States. Mexican Americans become the largest ethnic minority group in Los Angeles. Los Angeles becomes the largest commercial fishing port in the nation. The Sepulveda Flood Basin and Dam is completed.


Arroyo Seco Parkway (Pasadena Freeway 110), 1940. Courtesy of the California Department of Transportation.

The Los Angeles River overflows and causes floods. The Colorado River Aqueduct is completed and would become the single largest source of water for the Los Angeles area. A Los Angeles City ordinance changes the name of Mines Field to Los Angeles Airport. Hansen Dam is completed.


California Aqueduct. Photo by Jet Lowe & Historic American Engineering Survery, courtesy of Library of Congress.

Producing P38 fighter aircraft in a Burbank aircraft plant, 1942. Photo by David Bransby, Office of War Information, courtesy of Library of Congress.

The Los Angeles River overflows and causes floods. President Franklin Roosevelt signs Executive Order 9066 requiring the movement of over 100,000 Japanese Americans to internment camps. There they remain until January 20, 1945. In the early morning hours of February 25th, U.S. Army anti-aircraft guns fire nearly 1,500 rounds into the skies over Los Angeles at "enemy aircraft." Evidence of the appearance of any such aircraft is never found. Japanese American employees of the Los Angeles Police Department are removed from their jobs and sent to the internment camps. A Mexican American youth, Jose Diaz, is found murdered in a deep swimming hole named Sleepy Lagoon. Police declare war on Mexican American gangs by arresting hundreds of Mexican American youths. Seventeen of the youths are convicted of the murder on scant evidence. The Appellate Court later reverses the convictions and the original trial judge and prosecutor are severely reprimanded. A federal program brings Mexican agricultural laborers - braceros - into Los Angeles to make up for labor shortages.


Japanese American women and children being removed from Los Angeles Harbor, 1942. Photo by U.S. War Relocation Authority, courtesy of Library of Congress.

The Los Angeles River overflows and causes floods. Several days of one-sided rioting erupts as hundreds of military men descend upon East Los Angeles to assault Mexican Americans dressed in "Zoot suits". Police respond by arresting the Mexican American victims. The rioting ends when military commanders confine their personnel to base. The Los Angeles City government, in an unapologetic mood, proceeds to outlaw the wearing of "zoot suits." Los Angeles experiences its first smog attack (July 26).

The Los Angeles River overflows and causes floods. Harry Chandler, publisher of the مرات لوس انجليس, dies. His son Norman assumes control of the publishing empire. The San Bernardino Freeway (10) opens.


An eight-month strike by a major film studio workers union polarizes the Hollywood community. Strike tensions lead to a violent riot at Warner Brothers Studio gates in Burbank. Preacher Aimee Semple McPherson dies from a sleeping pill overdose.


Aerial view of Los Angeles City Hall looking south, 1945. Courtesy of Airscapes, War Department & the National Archives.


O.S. – What a History

There is so much more history to be told, but that gives you a little dose of how O.S. began and how far they’ve come. Should it be any wonder why they’re considered among the best, most reliable engines in the world? And with that kind of history, is it any wonder that O.S. holds the record for most IFMAR 1/8 Scale World Championship wins of any brand?

That record continued in 2014 when Ty Tessmann powered to the IFMAR Worlds podium with the O.S. Speed B2101, paired with the performance-boosting T-2090SC Tuned Pipe. And 2015 is shaping up to be a good as well!

It includes faster acceleration off the starting line and out of corner’s…a low CG for stability and predictable handling…and throttle response so immediate, the power seems to flow right from your fingers.

Designed specifically for maximum power output, performance and tune-ability in 1/8 scale buggy applications. Machined cylinder head with laser-etched Speed Tuned graphics lowers the center of gravity and improves cooling. Features a DLC-coated crankshaft balanced with tungsten weights and the efficient, reliable 21J carburetor.


SARASOTA HISTORY

Some question seems to exist as to a definite origin of the name “Sarasota”. Legend connects it with Sara, reputedly the daughter of the conquistador, DeSoto. Some have wondered if the name may have originated with an Indian word “sara-se-cota”, meaning a landfall easily observed. Maps in the 1700’s showed the area as “Porte Sarasote” and “Sarazota”. It is also said a fishing camp and Indian trading post at the end of Longboat Key was called “Saraxota”.

/>Use of the name “Sarasota” appears on the first complete maps of Florida printed by the government in 1839, 18 years after the Floridas passed to the United States following ownership by both the Spanish and the British. Long before the name came into question, Indians had discovered the lush area and knew the bounty of the abundant wild fruits and game in the vicinity. Fishermen and traders were not infrequent visitors to the area. Clashes between the whites and Indians in Florida eventually led to the ruinous seven-year Seminole War. It was at the conclusion of the hostilities that Congress adopted the Armed Occupation Act – deeding 160 acres and six months provisions to any person who agreed to carry arms and protect the land for five years. Additional land was available at $1.25 per acre.

The first permanent white settler in the Sarasota area was William H. Whitaker, who was deeded 144.81 acres on September 1,1851, on Sarasota Bay. Mr. Whitaker, for whom the Whitaker Bayou is named, built his log cabin at “Yellow Bluffs”, so named because of its outcroppings of yellow limestone. The Whitaker cabin was burned to the ground by Seminole raiders in 1865. During the Civil War, raids made life too hazardous and the Whitakers moved northward to Manatee where they stayed until the war ended. The decade and a half between 1868 and 1883, resulted in the initial “large scale” discovery by outsiders of the richness of the Sarasota area. Acreage was cleared by early settlers, orange groves and gardens planted, and herds of cattle joined the Whitaker herd on the rich grazing plains.

John Webb moved to the area during this period and opened the first “manufacturing plant” to refine sugar and to produce syrup. Webb also built the first Winter resort with individual guest cottages – advertised in northern newspapers as a special paradise – Webb’s Winter Resort on Little Sarasota Bay. (Today’s Historic Spanish Point.) A small community grew up in Webb’s neighborhood and in 1884, he applied for a post office. The community was named Osprey in accordance with his wishes. The Jesse Knight family settled further down the bay in the area that eventually became the sister communities of Venice and Nokomis. Isaac A. Redd, who had lived in the area in 1857 prior to the war, returned 10 years later to become the founder of Bee Ridge. In 1876, Redd led a movement to establish a missionary Baptist church, which became the first church built in what was to become Sarasota County.

Early in the 1870’s, a community began to take shape on the mainland between Hudson Bayou and Phillippi Creek. A post office was established in 1878, and operated under the community named “Sara Sota”. It was in this new community that Miss Caroline Abbe established the first school with an initial enrollment of a dozen students, all taught in private homes prior to a school building being built.
In the late 1870’s, the orange industry began to attract attention and the citrus industry established a community called “Fruitville”, with Charles L. Reeves as the first homesteading settler in 1876. The Swampland Act, through a loophole, reduced drastically the effectiveness of the Homestead Act and practically halted the influx of settlers. By the end of 1883, nearly 700,000 acres had been deeded to land speculators for as little as 25 cents an acre. But with the halt of the rugged pioneers, a new type of colonization was attempted.
The Florida Mortgage and Investment Company of Edinburgh purchased 60,000 acres and selected Sara Sota as the key point for its development. Scottish colonists arrived in December of 1885, but sorrow and hardships left them disenchanted with their new land. In 1886, the colony had dwindled to only three families, plus a few individuals.

In that same year, John W. Gillespie arrived, and his company, Florida Mortgage and Investment Co., Ltd., would make an attempt to revive the colony. Steamship connections were established with Tampa. Mr. Gillespie built the De Soto Hotel, and he laid out what was perhaps the first practice golf course in America.
Fishing as an industry began to flourish. Channels were dredged in a move to improve water commerce and shipping. The Spanish-American War in 1898 added to the prosperity, as cattleman drove herds to slaughter to supply meat for the hungry soldiers.
Sarasota got its first newspaper in 1899. In November of that same year, telephone service arrived. A line from Manatee to Sarasota was installed by the Gulf Coast Telephone Company. A year later the line was extended to Fruitville and then Myakka.
The Seaboard Railroad extended its line from Tampa to Sarasota at least five years earlier than it had planned, motivated by the news that Ralph Caples, a well-known railroad entrepreneur, indicated that he planned to build the line himself following his honeymoon vacation to Sarasota in 1899.
Sarasota was incorporated as a town on October 14, 1902, and Mr. Gillespie served as the Town’s first Mayor. He was subsequently elected to five additional one year terms. In addition to the railroad connection, the town boasted a yacht club, a new school, and ice plant, a cemetery, theater, municipal water works, electric plant, a second newspaper, and a sanitarium opened by John Halton in 1908.


Sarasota Key was changed to Siesta Key in 1907, but it wasn’t until 10 years later that the new Siesta Bridge opened up the island to any significant development.
Mrs. Potter Palmer and her family visited Sarasota in 1910. They liked the location so much they decided to purchase some 80,000 acres in the area which was at that time part of south Manatee County. She established her cattle ranch called “Meadow Sweet Pastures” after building her home named “The Oaks” on the old Webb property on Little Sarasota Bay in Osprey.


John and Charles Ringling, of the famous circus family, invested in Sarasota property two years later, just a year before Sarasota was incorporated as a city on May 13, 1913.
Tourists were now coming in a steady stream. This new influx of tourism, and the extensive Palmer and Ringling investments, stirred new interests among the residents and thus began the drive to separate from Manatee County and establish a distinct identity as a whole new county. Sarasota County was established in 1921.

When the Florida land boom ended, Sarasota had three large modern hotels, a high class business district, scores of apartment houses, hundreds of fine new homes, 77 miles of paved streets, a municipal golf course, a hospital, a good school system, bridges running from the keys to the mainland, and improved rail and boat transportation systems.
In the tough years of the Great Depression, Sarasota received its first Works Progress Administration (WPA) project in 1935, which funded a drainage project for the city golf course. Two years later, in 1937, came the an even more valuable WPA project – development of Bayfront Park and construction of the Municipal Auditorium, and later, the Lido Beach Casino was opened.

Work on the Manatee-Sarasota Airport was started in 1938. The airport became a military airfield during World War II, with 3,000 servicemen stationed there. The end of the war served to open the area even further through an ever expanding tourism industry.
Spectacular growth during the “Stunning Sixties” carried through well into the seventies. The recession in the late 󈨊s resulted in tough times for some area businesses. Sarasota’s Downtown was hit hardest with many of the existing stores closing their doors. However, in the late 󈨔s and especially the early 󈨞s the economy shifted and the Downtown began to prosper again. Sarasota now boasts one the finest downtowns in the State of Florida.

CHAIR
Harry Klinkhamer
VICE CHAIR
Dr. Frank Cassell
TREASURER
Dorothy Korwek
RECORDING SECRETARY
Betty Intagliata
COMMUNICATIONS MANAGER
Laura Dean


شاهد الفيديو: تاريخ روسيا الجزء 1-5 - ثورة روريك